صحافة المواطن: شكوى من حصول موظفين لشقق تابعة لشركة الكهرباء دون وجه حق

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:27 م
صحافة المواطن: شكوى من حصول موظفين لشقق تابعة لشركة الكهرباء دون وجه حق صورة أرشيفية
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "حمادة محمد" شكوى تفيد تراجع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن قراره بشأن عدم صرف مستحقات نهاية الخدمة للموظفين المحالين للمعاش والمقيمين بالوحدات السكنية المملوكة للشركات إلا بعد إخلاء الشقق التى يسكنوها وتسليمها للشركة.

وأكد القارئ أن عمال الشركة كانوا قد حصلوا على منشور موقع من رئيس الشركة القابضة يتراجع عن قراره السابق بالمنع ويأمر بصرف مستحقات نهاية الخدمة، مما أثار الجدل بين العاملين بالكهرباء، خاصة أن الشقق الآن مملوكة لغيرة مستحقين على حد قوله.

وأوضح أن رئيس الشركة أصدر قرارا فى نوفمبر الماضى بعدم صرف مستحقات المحالين للمعاش إلا فور إخلاء الوحدات التابعة للشركات، ولكن سرعان ما تراجع عن قراره، وبذلك يبقى هناك من يمنح سكناً مدى الحياة دون أن يستحقه. كما أصدرت الوزارة منشورا تم توزيعه لكافة الشركات، أشار إلى أن السكن الإدارى لا يتم إخلاؤه لمن تم تسليمه، قبل عام 1999، بينما من تم تسليمه الشقق بعد 1999 يتم اعتبارها استراحات ويتم تسليمها عند انتفاء السبب الذى تم منحها له، أو عدم شغل الاستراحة لمدة 6 شهور.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة