"اليوم السابع" يرد على إدعاءات "لاجازيتا" الإيطالية.. كيف يمكن اختيار محمد صلاح ضمن قائمة أسوأ 10 صفقات بالكالتشيو؟.. بشهادة الفيفا والكاف واليويفا "الفرعون" ناجح بامتياز

السبت، 02 يناير 2016 02:40 م
"اليوم السابع" يرد على إدعاءات "لاجازيتا" الإيطالية.. كيف يمكن اختيار محمد صلاح ضمن قائمة أسوأ 10 صفقات بالكالتشيو؟.. بشهادة الفيفا والكاف واليويفا "الفرعون" ناجح بامتياز محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالعتنا صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فى عددها الصادر اليوم، السبت، بتقرير حول أسوأ 10 صفقات فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم، هذا التقرير شهد مفاجأة غير متوقعة، تمثلت فى اختيار الدولى المصرى محمد صلاح ضمن القائمة.

الصحيفة لم تكشف عن الأسباب التى دعتها لاختيار محمد صلاح ضمن قائمة أسوأ صفقات الدورى الإيطالى هذا الموسم، حيث اكتفت بالإشارة إلى أن سعر محمد صلاح فى سوق الانتقالات العالمية انخفض من 18 مليون يورو إلى 10 ملايين يورو فقط.

جووووووووووووووووووووووووووووووووووووول صلاح يسجل فى فيورنتينا ويرفض الاحتفال

Posted by Cairokora on Sunday, October 25, 2015


فيما تجاهلت الصحيفة، المستويات المميزة التى يقدمها محمد صلاح مع فريق روما، والنتائج السيئة التى حققها فريق العاصمة الإيطالية طوال غيابه عن الملاعب التى استمرت لمدة شهر بسبب الإصابة، فيكفى أن "الذئاب" لم يتذوق طعم الانتصار على مدار سبع مباريات متتالية بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، فى غياب "الفرعون المصرى".

وخلال السطور المقبلة، يستعرض "اليوم السابع" الإشادة التى حظى بها محمد صلاح من الاتحاد القارية بسبب تألقه.

الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"


اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" محمد صلاح، ضمن أفضل المحترفين العرب الذين تألقوا فى الملاعب الأوروبية فى عام 2015.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أن محمد صلاح نجح فى لفت الأنظار بعدما انتقل لنادى فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن ينضم للعملاق روما، مضيفاً أن محمد صلاح كان بمثابة إضافة قوية لفريق العاصمة الإيطالية "روما" فى مسابقتى الدورى ودورى أبطال أوروبا.

الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"
اختار الاتحاد الأفريقى، الدولى المصرى محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين فى القارة السمراء لعام 2015، فى ظل المستويات الرائعة الذى ظهر عليها محمد صلاح مع ناديى فيورنتينا روما الإيطاليين.

#محمد_صلاح يحتل المركز الخامس فى قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة على قناة #روما فى 2015الفيديو استعرض انطلاقات #صلاح فى مباريات روما هذا الموسم

Posted by Cairokora on Thursday, December 31, 2015

محمد صلاح خاض 29 مباراة فى الدورى الايطالى مع ناديى فيورنتينا وروما سجل خلالها 11 هدفا وصنع أربعة أهداف أخرى، كما شارك فى ثلاث مباريات ببطولة كأس إيطاليا سجل خلالها هدفين.

محمد صلاح فى التشكيلة المثالية لقارة افريقيا


تواجد محمد صلاح، فى التشكيلة المثالية لقارة أفريقيا لعام 2015، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ستار افريكا"، فإن محمد صلاح فتألق فى النصف الأول من العالم الحالى مع فيورنتينا، قبل أن يواصل مسيرته الرائعة فى الملاعب الإيطالية مع روما.

صلااااااااااااح يسجل هدف رائع

Posted by Cairokora on Sunday, September 20, 2015


محمد صلاح "الافضل" باعتراف اليويفا


ختار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، محمد صلاح كأفضل لاعب فى المباراة التى جمعت بين فريقى روما الإيطالى وباير ليفركوزن الألمانى، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
ونجح محمد صلاح فى قيادة روما لتحقيق الفوز على بايرليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما سجل الهدف الاول وتسبب فى ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الثالث.

صحف إسبانيا وصداع محمد صلاح


دائماً ما تحذر الصحف الإسبانية، العملاقين برشلونة وريال مدريد من خطورة المصرى محمد صلاح، قبل المواجهات التى تجمع الفريقين بنظيرهما روما الإيطالى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حذرت دفاع فريق برشلونة الإسبانى من خطورة جناح روما، محمد صلاح، قبل المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وأشارت الصحيفة، أن دفاع برشلونة سيواجه اختباراً حقيقياً فى ظل الخطورة التى يتمتع بها محمد صلاح.

كما حذرت صحيفة "ماركا"، دفاع ريال مدريد، من خطورة محمد صلاح، بعدما أوقعت قرعة دور الـ 16 من منافسات البطولة، فريقى روما وريال مدريد وجهاً لوجه، وقالت الصحيفة، "على دفاع الريال أن يتوخى الحذر من خطورة محمد صلاح قبل مباراة الفريقين".

وبعد تلك التقارير، يطرح السؤال نفسه، هل يستحق محمد صلاح التواجد فى قائمة أسوأ 10 صفقات فى الدورى الإيطالى حسبما زعمت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"؟


ما تقييمك لتجربة محمد صلاح فى الكالتشيو؟
ناجحة
فاشلة
Quiz Maker










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة