عمرو سعد يبدأ تصوير "ولد فضة" مطلع فبراير

السبت، 23 يناير 2016 06:07 ص
عمرو سعد يبدأ تصوير "ولد فضة" مطلع فبراير عمرو سعد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ النجم عمرو سعد تصوير أحداث مسلسله الجديد "ولد فضة"، مطلع فبراير المقبل، أو 30 يناير، حيث ما زال المخرج أحمد شفيق حائرا بين الموعدين، وهو ما يتحدد بشكل نهائى خلال اليومين المقبلين، خاصة أنه ما زال يجرى جلسات عمل مكثفة على سيناريو حلقات المسلسل، وترشيح باقى الفنانين المشاركين.

وفى سياق مختلف يواصل سعد تصوير مشاهده الأخيرة ضمن أحداث فيلمه الجديد "مولانا"، والمقرر عرضه بالسينمات قريبا، من إخراج مجدى أحمد على، وتأليف الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ويشارك فى بطولته التونسية درة وفرح يوسف ومحمد سليمان وأحمد مجدى، إضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم لطفى لبيب وأحمد راتب ومجدى فكرى، والفيلم من إنتاج محمد العدل، ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا" لإبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدى أحمد على.

يذكر أن مسلسل "ولد فضة" من إخراج أحمد شفيق، وتأليف عبد الرحيم كمال، للمنتج صادق الصباح، ويشارك فى بطولته سوسن بدر وسلوى خطاب وإيهاب فهمى ومحمد التاجى وأحلام الجريتلى.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الأول الذى يجمع المخرج أحمد شفيق بالنجم عمرو سعد، كما يعد التعاون السادس بين المخرج والمنتج صادق الصباح بعد مسلسلات "ليالى" لزينة، و"قضية صفية" لمى عز الدين و"نقطة ضعف" لجمال سليمان، و"الشحرورة" لكارول سماحة، و"ذهاب وعودة"، لأحمد السقا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة