هواتف ذكية فاخرة مطلية بالذهب ومرصعة بالأحجار.. والسعر مش على أد الأيد

السبت، 23 يناير 2016 12:12 ص
هواتف ذكية فاخرة مطلية بالذهب ومرصعة بالأحجار.. والسعر مش على أد الأيد هاتف iPhone 6s من Gresso
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من وجود الكثير من الهواتف الذكية ذات المواصفات الراقية، إلا أن هناك مجموعة أخرى من الهواتف الذكية التى لا يمكن للكثيرين شراؤها لارتفاع سعرها، لكن هذه التكلفة العادية لا ترجع إلى المواصفات الداخلية الراقية ولكنها غالبا ترجع بسبب التصميم والمواد التى تم تصنيع الهاتف منها، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الهواتف:

- هاتف Gresso Azimuth


مثل جميع هواتف Gresso فإن نسخة Azimuth هى نسخة محدودة، حيث سيتم صناعة حوالى 999 نسخة فقط منها، كما أن المستخدم يحتاج إلى القيام بعملية الحجز المسبق ليتم تصنيع واحد من أجله والذى يأتى بسعر 2000 دولار.

وعلى الرغم من ذلك فإن الهاتف لا يوفر الكثير من المميزات، حيث إنه يأتى بشاشة صغيرة ولكن غير محددة، وهو مصنوع من درجة من التيتانيوم، ويحتوى على لوحة مفاتيح حديدية، كما أن الشاشة تبدو أنها مغطاة بالمعدن والزجاج القوى.


اليوم السابع -1 -2016


- هاتف Gresso Regal


مع سعر يبدأ بـ3 آلاف دولار، حتى 6 آلاف دولار للنسخة الذهبية، يمكن الحصول على هذا الهاتف والذى يأتى فى أربعة موديلات وهو مصنوع من التيتانيوم، كما أنه يمتلك واجهة زجاجية قوية وشاشة 5 بوصة بدقة عرض 1080×1920 بيكسل، كما أنها يمتلك معالج رباعى النواة وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية للتخزين تبلغ 32 جيجا بايت ، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل.

اليوم السابع -1 -2016


- هاتف iPhone 6s من Gresso


بسعر يبدأ من 3000 دولار حتى 5000 دولار للنسخة الذهبية يمكن الحصول على هذا الهاتف، حيث إنه يعد من أشهر الهواتف، لكن من المعروف أيضا أن Gresso تقوم أحيانا بتجميل منتجات أبل.

وتأتى هذه النسخة المحدودة للهتاف مع غلاف من التيتانيوم، فى حين أن شعار Gresso يأتى فى اللون الذهبى، كما أن الجزء الخلفى من الهاتف مصقول من الاتجاهين.

اليوم السابع -1 -2016



- هاتف Vertu New Signature Touch


يعتبر من أرقى الهواتف ويأتى بسعر يبدأ من 9000 دولار حتى 19513 دولارا، وهو مصنوع من التيتانيوم ويوفر شاشة محمية بالكريستال ويأتى فى العديد من النماذج ويوفر شاشة 5.2 بوصة بدقة عرض 1080 بيكسل، ومعالج سنابدرجون وكاميرا خلفية 21 ميجا بيكسل.

اليوم السابع -1 -2016

- هاتف Kustom EGO


يعتبر أحد الهواتف الراقية ويقع مقر الشركة المصنعة له فى إسبانيا، ويتيح هذا الهاتف للمشترى تخصيص شكل الهاتف الخارجى حسب رغبته للاختيار بين 6 ألوان مختلفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة