وزير العدل يوجه بسرعة صرف مستحقات المودعين لدى شركات توظيف الأموال

الأحد، 24 يناير 2016 07:06 م
وزير العدل يوجه بسرعة صرف مستحقات المودعين لدى شركات توظيف الأموال المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتب محمد عبد الرازق و نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المستشار أحمد الزند وزير العدل قرارا ببدء صرف الأموال المستحقة للمودعين لدى بعض شركات توظيف الأموال التى كانت محل تحقيقات جهاز المدعى العام الاشتراكى (الملغى) وتخلفوا عن صرفها. وهى شركات الهدى مصر، والسعد للاستثمار، والحجاز للتنمية العقارية، وبدر للاستثمار، وكذلك أيضا المودعين لدى بعض الخاضعين لجهاز المدعى الاشتراكى من مرتكبى جرائم أخرى خلاف توظيف الأموال.
وقال المستشار عادل السعيد مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع – فى تصريح له – إنه قد تم حصر الدائنين المستحق لهم مبالغ قبل تلك الشركات ولم يقوموا بصرفها من قبل، وذلك فى إطار حرص الدولة والمستشار أحمد الزند وزير العدل على رد الحقوق إلى مستحقيها على وجه السرعة.

وأوضح أن جهاز الكسب غير المشروع أعلن تلك الأسماء والمبالغ المستحقة لكل منهم، على البوابة الإلكترونية لوزارة العدل، وانه تم تحديد مواعيد صرف هذه المبالغ بعد الإعلان عنها فى الصحف المقروءة.

وأشار المستشار السعيد إلى أن جهاز الكسب غير المشروع بديوان وزارة العدل، بدأ بالفعل اعتبارا من يوم الأربعاء الماضى، فى استقبال المستحقين للصرف، وتلقى المستندات اللازمة منهم.. مؤكدا أن صرف المبالغ المستحقة يتم فى ذات يوم التقدم بالمستندات المستوفاة.

وأضاف أنه تيسيرا على المواطنين، فإن جهاز الكسب غير المشروع يعلن عن استقباله لكافة المستحقين للصرف طوال أيام العمل الرسمية، دون التقيد بجداول المواعيد السابق الإعلان عنها في الصحف.. مشيرا إلى أنه يمكن التواصل مع الجهاز عبر رقمى 27942185 و27943697 للإجابة عن أية استفسارات فى هذا الشأن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

الفرسان لتجارة السيارات

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من كفر الهنادوه

فى إطار حرص الدولة والمستشار أحمد الزند وزير العدل على رد الحقوق إلى مستحقيها على وجه السرعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى ضايع حقه

شركة الشريف والشروق

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد مختار النجار

كفر السكرية -مركز تلا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيز محمد

ما هو موقف باقي الشركات

ماهو موقف شركة الاخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة