بعدما لم يجد فريقاً يضمه.. أدريانو يشترى ناديا أمريكيا للعودة لكرة القدم

الخميس، 28 يناير 2016 05:00 ص
بعدما لم يجد فريقاً يضمه.. أدريانو يشترى ناديا أمريكيا للعودة لكرة القدم أدريانو نجم البرازيل السابق
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا يفعل لاعب كرة القدم الذى يبتعد عن الملاعب لفترة كبيرة، عندما يرغب فى العودة للعب مرة أخرى، ولكنه لا يجد نادياً يريد انضمامه إلى صفوفه، هذه هى نفس المشكلة التى يواجهها فى الوقت الحالى، النجم البرازيلى السابق أدريانو ولكنه وجد لها حلاً.

شبكة "فوكس سبورت"، فى البرازيل، ذكرت اليوم أن نجم منتخب السامبا، وفريقى إنتر ميلان وروما الإيطاليين السابق، يعتزم شراء نسبة 40% من أسهم نادى ميامى يونايتد الأمريكى، مقابل 4 ملايين دولار، من أجل العودة لمنافسات اللعبة من جديد.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الملقب بالامبراطور، والبالغ 34 عاماً، سيكون شريكاً فى إدارة النادى الذى تأسس عام 2003 والذى يُنافس فى دورى الدرجة الرابعة بأمريكا، كما سيكون مشرفا على نشاط كرة القدم، ومن الممكن أن يعود للملاعب من جديد مع الفريق، ليكون له الحق فى الحصول على راتب ثابت، حيث سيستفيد النادى من اسمه اللامع فى جذب الجماهير والرعاة بشكل أكبر.

جدير بالذكر أن أدريانو كان أحد أبرز المهاجمين فى العالم، ونال لقب كوبا أميركا مع البرازيل عام 2004، وكأس القارات عام 2005، والدورى الإيطالى 4 مرات وكأس إيطاليا مرتين مع الإنتر، فضلا عن الفوز ببعض البطولات مع فلامينجو وكورينثيانز البرازيليين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة