اجتماع طارئ لأندية السعودية لحسم موقف اللعب فى إيران

الأحد، 03 يناير 2016 12:28 م
اجتماع طارئ لأندية السعودية لحسم موقف اللعب فى إيران جانب من مباراة الهلال والنصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت قناة "الدورى والكأس" القطرية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن إدارات أندية الهلال والنصر والأهلى والاتحاد السعودية، ستعقد اجتماعاً هاماً لحسم موقفها من خوض مبارياتها على الملاعب الإيرانية بمسابقة دورى ابطال اسيا من عدمه.

وكانت السفارة السعودية بالعاصمة الايرانية "طهران" قد تعرضت للإقتحام من جانب المتظاهرين، اعتراضاً على قيام المملكة بإعدام 47 شخصاً ثبت تورطهم فى ارتكاب أعمال إرهابية.

اليوم السابع -1 -2016

وكان عبد الله البترجى، نائب رئيس الأهلى السعودى، قد أعلن فى وقت سابق أن إدارة النادى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، ستطالب بنقل مباريات الفريق بمسابقة دورى أبطال آسيا التى ستقام بإيران إلى أرض محايدة.

وقال عبدالله البترجى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ستتقدم إدارة النادى بطلب لاتحاد الكرة السعودى بمخاطبة الاتحاد الآسيوى بنقل أى مباراة للأهلى مع فريق فارسى لأرض محايدة".

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، فريق الأهلى السعودى فى المجموعة الرابعة مع العين الإماراتى وناساف الأوزبكى والفائز من مباراة الجيش القطرى ونفط طهران الإيرانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة