حزب المصريين الأحرار ينافس على رئاسة 3 لجان ووكالة 4 بمجلس النواب

الأحد، 03 يناير 2016 09:25 ص
حزب المصريين الأحرار ينافس على رئاسة 3 لجان ووكالة 4 بمجلس النواب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب سيحسم خلال 48 ساعة مرشحيه للجان البرلمانية وإعلان الأسماء بصورة نهائية، وكذلك حسم موقف الحزب من الأسماء المطروحة لرئاسة البرلمان عقب اجتماع الهيئة للحزب.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الحزب يسعى للترشح على رئاسة 3 اللجان وهى لجنة الصحة للدكتور أيمن أبو العلا واللواء سعيد طعيمة سيترشح للنقل والمواصلات وهشام الشعينى للجنة الزارعة.

وأضاف علاء عابد: نسعى لوكالة 4 لجان وهى " الصناعة، الاقتصادية، الخطة والموازنة، الإدارة المحلية"، لافتا إلى أن المصريين الأحرار سينافس على أمانة السر للجان الآتية " لجنة السياحة، اللجنة التشريعية ولجنة الاقتراحات والشكاوى".

قال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن هذه الأرقام قابلة للزيادة أو النقصان عقب اجتماع الهيئة البرلمانية، لافتا إلى أن الحزب يتواصل مع النواب المستقلين والأحزاب فى هذا الشأن ولو رأى الحزب أى مرشح من حزب آخر اكفأ من مرشحنا سندعمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة