مخرج "أبو البنات": نواصل ترشيح الفنانين..والتصوير آخر أسبوع فى يناير

الأحد، 03 يناير 2016 12:11 ص
مخرج "أبو البنات": نواصل ترشيح الفنانين..والتصوير آخر أسبوع فى يناير المخرج رءوف عبد العزيز وعادل إمام وحسين فهمى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج ومدير التصوير رءوف عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل حاليًا ترشيح الفنانين المشاركين لبطولة مسلسله الجديد "أبو البنات"، والذى يخوض من خلاله الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضانى المقبل، موضحًا أنه حتى الآن لم يستقر رسميًا سوى على الفنانين القديرين صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة، بالإضافة للفنانة لقاء الخميسى، والتى انضمت لأسرة المسلسل مؤخرًا.
وأضاف عبد العزيز أن بدء التصوير سيكون خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير الجارى، حتى تأخذ الترشيحات وقتها، وكذلك تحصل جلسات البروفة على حيزها الكافى فى الظهور بأفضل شكل، استعدادًا لبدء التصوير، بعد إنهاء كل التحضيرات الأولية تمامًا.

يذكر أن المخرج ومدير التصوير رءوف عبد العزيز قدم أولى تجاربه الإخراجية العام الماضى من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، من بطولة شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين ونيكول سابا وإيهاب فهمى ومادلين طبر، من تأليف محمد ناير. كما عمل عبد العزيز كمدير تصوير فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية منها "العراف"، للنجمين الكبيرين عادل إمام وحسين فهمى، و"الغابة"، من بطولة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وأحمد عزمى وباسم سمرة، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج أحمد عاطف، و"الشوارع الخلفية" لليلى علوى، وإخراج جمال عبد الحميد، و"الرحايا" لنور الشريف، وغيرها.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة