بالصور.. مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى بعد سقوطه من أعلى سقالة.. محمد هارون: "والدى المسن باع اللى وراه واللى قدامه عشان يعالجنى".. مناشدا المسئولين بعلاجه فى الخارج

السبت، 30 يناير 2016 07:41 م
بالصور.. مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى بعد سقوطه من أعلى سقالة.. محمد هارون: "والدى المسن باع اللى وراه واللى قدامه عشان يعالجنى".. مناشدا المسئولين بعلاجه فى الخارج محمد هارون
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد هارون - 24 عاما - شاب مصرى، كل حلمه أن ينهى دراسته ليسافر إلى دولة الإمارات العربية مثل ما يفعل كل شباب القرية من أجل العمل وجنى الأموال التى يغير بها حياته ويساعد والديه المسنين ويصرف على أخوته، وبدأ الحلم يتحقق وحصل على تأشيرة عامل للعمل بدولة الإمارات العربية ومن لحظة وصوله وأخذ يتفانى فى العمل، يوصل الليل بالنهار ويضع الدينار على الدينار ويحرم نفسه حتى القوت ويتناول ما يعينه على العمل وضمن له الحياة.
 مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى (2)

استمر محمد على تلك الحالة لمدة 5 أشهر متكاملة، ولكن لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن، فى نهاية الشهر الخامس وأثناء العمل على إحدى السقالات بموقع العمل سقط من ارتفاع 5 أمتار وهنا كانت الكارثة أصيب الشاب بشلل رباعى أقعده عن العمل وتبخر حلمه، وبعد أن كان قد خرج من مصر على قدميه عاد محمولا على سرير وظل على هذه الحالة على مدار خمس سنوات طريح الفراش بالمنزل، صرف كل ما لديه من أموال باع، والده عليه حتى أثاث المنزل واستدان من طوب الأرض، بعد أن أكد له الأطباء أن علاجه خارج.
 مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى (1)

فى البداية يقول محمد هارون المصاب، المقيم بناحية قرية نجع الدير بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج: والدى يبلغ من العمر 90 عاما ووالدتى 60 عاما ولدى 4 أشقاء 3 بنات وولد أكبر منه بعامين، حصلت على دبلوم الصنايع وبعدها قررت السفر لإحداث تغير فى حياتى وحياة أسرتى، وفى عام 2009 تحقق الحلم وسافرت للعمل بدولة الإمارات فى إمارة العين بشركة مظلات وخيام وبعد مرور عدة أشهر على استلامى العمل سقطت من أعلى سقالة فى 1/1/2010، ومكثت فى العناية المركزة لمدة 3 أشهر وقام كفيلى الإماراتى بنقلى إلى بلدتى بسوهاج ورفض استمرار علاجى بدولة الإمارات بعد إصابتى بشلل رباعى، وأصبحت على هذه الحالة طريح الفراش على مدار 5 سنوات، والدى باع كل ما يملك فى رحلة العلاج والأطباء قالوا لى أنى مصاب بكسر فى الفقرات العنقية وكسور فى اليد والقدم، وحالتى لا يمكن علاجها داخل البلاد وأحتاج للسفر للندن لإجراء جراحه.
 مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى (3)

ناشد محمد المسئولين فى دولة الإمارات العربية بالتدخل وعلاجه حتى يتمكن من مساعدة نفسه وأسرته ولا يثقل كاهلهم بالديون، التى تراكمت على والده، كما ناشد المسئولين فى الحكومة بصرف معاش له حتى يتمكن من شراء الأدوية.
 مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى (4)

أما والد محمد والدته قالا: تقدم بنا السن ولا نستطيع نقل محمد لكى يحصل على أبسط حقوقه حتى فى استخدام الحمام وليس لدينا من الدنيا شىء ولم يبق لنا إلا المنزل الذى نعيش فيه إذا قمنا ببيعه سوف نجلس فى الشارع كل ما نقوم بجمعه من جنيهات معدودة ننفقها على علاج محمد، وفى بعض الأوقات لا نستطيع شراء العلاج له مما يجعله يصرخ من الألم، ومديونياتنا للصيدليات كثرت وبعضها رفض منحنا العلاج، مناشدين الدكتور أحمد عماد وزير الصحة التدخل وعلاج محمد خارج مصر.

 مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى (5)

 مأساة شاب بسوهاج سافر للعمل بالإمارات وعاد مصابا بشلل رباعى (6)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

و إذا مرضت فهو يشفين

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه ابو حمزه

ان حكام وشعب الامارات لن يتركوا هذا الشاب يواجه مصيره وحده بل اظن انهم سيتكفلون به

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian

نسال الله له الشفاء العاجل

اللهم اشفيه شفاءا لايغادر سقما وكل مرضى المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

توتا

لا حول ولا قوه الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

اين محضر التحقيق

عدد الردود 0

بواسطة:

محافظة سوهاج ـ العلاقات العامة

استجابة سريعة من محافظ سوهاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة