رئيس الأهلى: لا يمكن المساس بالقوات المسلحة وعلاقتنا بها رائعة

الإثنين، 04 يناير 2016 05:27 م
رئيس الأهلى: لا يمكن المساس بالقوات المسلحة وعلاقتنا بها رائعة محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلى على أن علاقة ناديه بالقوات المسلحة لا تقبل القسمة على اثنين وأنه ومجلس إدارته يكن كل التقدير والإحترام للمؤسسة العسكرية الدرع الواق لهذا الوطن وأن مايربط النادى الأهلى والقوات المسلحة أكبر وأقوى من الاعتذار الذى صدر عن النادى.

مشيراً إلى أن الأهلى لم ولن يسمح بالمساس بهذه العلاقة الوطيدة التى يعتز بها خاصة وأن المؤسسة العسكرية الراعى الرئيسى لأمن وأمان المصريين . بل وكانت السبب الرئيسى فى عودة الحياة للملاعب الرياضية بعد توقف عدة سنوات عقب حادث بورسعيد المؤلم.

قال طاهر إن القوات المسلحة لم تتوقف مساعدتها للأندية عند استضافة المباريات على ملاعبها بل ساهمت وبشكل فاعل مع رجال الشرطة الأوفياء فى تأمين المباريات والعمل على إقامتها خاصة أنها الضمانة الحقيقية للنجاح.

وشدد رئيس الأهلى على احترامه الكامل لكل رموز القوات المسلحة السابقين والحاليين مشيراً إلى أن هؤلاء الرجال الوطنيين رهنوا حياتهم لأمن مصر وهذا يحسب لهم بكل تأكيد. ولن ينسى الشعب المصرى الأصيل رهانه التاريخى على موقف جيش بلاده فى الأوقات الصعبة خلال السنوات الماضية وكسب الرهان لأنهم بالفعل خير أجناد الأرض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة