بالفيديو..عصام الحضرى: إيهاب جلال أفضل مدرب بالدورى وكنت أخشى عبد الحليم على بالملعب

الإثنين، 04 يناير 2016 01:54 ص
بالفيديو..عصام الحضرى: إيهاب جلال أفضل مدرب بالدورى وكنت أخشى عبد الحليم على بالملعب عصام الحضرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام الحضرى حارس مرمى النادى الأهلى السابق ووادى دجلة حاليًا، إن إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة أفضل مدرب فى الدورى حاليًا، لأن لديه فريق على مستوى عال ولديه طموح، لافتًا إلى أن المهاجم الذى كان يخشاه داخل الملعب هو عبد الحليم على لاعب الزمالك الأسبق.

وأضاف "الحضرى" خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج "100 سؤال" الذى يذاع على فضائية "الحياة"، أن أفضل نادٍ لعب له بعد الأهلى هو الإسماعيلى، لافتًا إلى أنه لعب مع المريخ السودانى 3 سنوات حقق خلالها أربعة بطولات ولكن كانت هناك مشاكل كثيرة بداخله لذلك لم يكن فى راحة مع هذا الفريق.


وأوضح السد العالى، أن أفضل حارس فى تاريخ مصر كان أحمد شوبير، الذى حقق بطولات كأس العالم وأفريقية وكذلك مع النادى الأهلي، مشيرًا إلى أن أكثر هزيمة ألمته كانت خسارة المنتخب المصرى من السعودية 5-0، وليست خسارة الأهلى من الإسماعيلى.

وأشار عصام الحضرى، إلى أن شوقى غريب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، كان مدربا طموحا، "ولكن محسبهاش صح"، مبررًا فشل بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى السابق فى قيادة المنتخب، لأنه لم ينفرد بقراراته واستمع إلى الجهاز الفنى المعاون له، "سمع كلام الجهاز الفنى اللى حواليه وساب ودنه ليه".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة