أخطاء الحكام تهدد لجنة وجيه أحمد بالرحيل.. تضارب فى اتحاد الكرة للاستعانة بجمال الغندور فى الظروف الحالية.. و"بند" يطيح بعصام عبد الفتاح من عضوية اتحاد الكرة غدًا بسبب التعاقد مع الإمارات

الثلاثاء، 05 يناير 2016 03:09 ص
أخطاء الحكام تهدد لجنة وجيه أحمد بالرحيل.. تضارب فى اتحاد الكرة للاستعانة بجمال الغندور فى الظروف الحالية.. و"بند" يطيح بعصام عبد الفتاح من عضوية اتحاد الكرة غدًا بسبب التعاقد مع الإمارات الحكم وجيه أحمد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت أخطاء الحكام فى زيادة الهجوم على لجنة الحكام الحالية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد والمطالبة برحيلها، والضغط أيضًا على اتحاد الكرة للمطالبة بالاستعانة بأحد قيادات التحكيم.

1- خطأ عثمان وأمين يهددان لجنة الحكام


أزمة شهدتها مباراة النصر ونجوم المستقبل المتقدم بشكوى يطالب فيها بإعادة مباراة النصر فى الأسبوع العاشر بالقسم الثانى لحصول حمودة سمير لاعب النصر على إنذارين فى الدقيقة 19 ثم الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى ولم يتم طرده من قبل الحكم أمين عمر الذى اعترف بهذا الخطأ بعد المباراة ومطالبة نجوم المستقبل بإعادة المباراة، وفى المقابل يرفض النصر إعادة المباراة التى انتهت لصالحه 3/1 مطالبًا بالاكتفاء بمعاقبة الحكم إلى جانب وجود بند يمنحه حق عدم إعادة المباراة خاصة أن قرار الحكم لم يؤثر على نتيجة المباراة لأن الطرد كان فى الدقيقة الأخيرة من المباراة والنتيجة كانت 3/1 لصالحهم، وهو ما ينذر بأزمة حال إعادة المباراة بسبب خطأ حكم.

كما شهدت اللجنة انتقادات بعد احتساب الحكم سمير عثمان ضربة جزاء "غريبة" لنادى المصرى فى مباراته أمام الداخلية من خارج منطقة الجزاء بمسافة كبيرة.

2- المطالبة بالاستعانة بالغندور لمواجهة الهجوم والانتقادات


ويقود بعض أعضاء اتحاد الكرة جبهة المطالبين برحيل وجيه أحمد والاستعانة بجمال الغندور رئيسًا للجنة ورؤيتهم أن الغندور هو القادر على إنهاء أزمات الحكام ومواجهة الهجوم الذى يتعرضون له من قبل الأندية فى الفترة الأخيرة والاكتفاء بعمل اللجنة الحالية التى تواجدت خلال السنوات الثلاث الماضية تحت قيادة عصام عبد الفتاح.

3-الإطاحة بعصام عبد الفتاح من عضوية الجبلاية


يشهد اجتماع اتحاد الكرة غدًا أزمة أخرى بسبب عصام عبد الفتاح ومطالبة بعض الأعضاء بإقالته من مجلس الجبلاية خاصة أن هناك بندًا فى لائحة الاتحاد ينص على إقالة العضو الذى يعمل فى اتحاد آخر بمقابل مادى بعد تولى عبد الفتاح رئاسة لجنة حكام الإمارات، وهو ما يرفضه الكثيرون من أعضاء المجلس ما ينذر بأزمة جديدة خلال الساعات المقبلة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة