هانى عزب يكتب: عمرو يوسف من مذيع.. إلى نجم سينما

الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:08 ص
هانى عزب يكتب: عمرو يوسف من مذيع.. إلى نجم سينما عمرو يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بخطوات ثابتة يسير النجم عمرو يوسف نحو مشواره الفنى الذى استطاع فيه أن يثبت جدارته منذ أن كان يقدم النشرة الفنية فى قناة "روتانا" إلى أن أصبح الآن نجمًا يتحمل البطولات المطلقة بمفرده سواء فى الدراما أو السينما.

عمرو يوسف بدأ مشواره الفنى تقريبًا فى عام 2007 بمسلسل "الدالى"، واستغل الفرصة جيدًا ولم يستعجل البطولة وطور من نفسه فنيًا، رغم أنه كان محظوظًا بأن يكون أول أعماله مع نجم كبير مثل نور الشريف ولكن موهبة "يوسف" جعلته يستمر فى باقى أجزاء العمل.

بداية عمرو يوسف الحقيقية كانت مع فيلم "مقلب حرامية"، والذى ضم مجموعة من الفنانين الشباب، كل منهم يبحث عن حلمه فى عالم الشهرة والنجومية، ثم قدم بعد ذلك النجم الشاب "نور عينى" مع تامر حسنى ومنة شلبى.

"المواطن إكس" هو أول عمل درامى يحصل فيه عمرو يوسف على فرصته وأظهر فيه إمكانياته التمثيلية، وبعد ذلك قدم بعد ذلك "طرف تالت"، وتنوعت أعماله الدرامية ما بين "المنتقم" ثم بعد ذلك "نيران صديقة"، إلى أن حقق نجاحًا كبيرًا فى بطولته الدرامية الأولى "عد تنازلى"، وأكد ذلك النجاح فى "ظرف أسود" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى.

يحتفل عمرو يوسف بفيلمه السينمائى الجديد "كدبة كل يوم" والذى يعرض فى السينمات خلال أيام، وينطلق من خلاله فى عالم البطولات السينما وأن يصبح نجم شباك يحظى بثقة الجمهور فيه بعدما حقق قاعدة جماهيرية من نجاح أعماله الدرامية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة