بالصور.. الطرق والكبارى تشن حملة على الدائرى لإزالة التعديات والمخالفات

الأربعاء، 06 يناير 2016 11:41 ص
بالصور.. الطرق والكبارى تشن حملة على الدائرى لإزالة التعديات والمخالفات إزالة التعديات على أملاك الدولة
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، فرقة إزالة متكاملة مزودة بالمعدات اللازمة، بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية والمحافظات، وذلك لإزالة كافة التعديات.

وتستهدف هذه الحملة الكيانات غير المرخصة، وغير القانونية، والمتعدية على أملاك الدولة وأملاك الهيئة العامة للطرق والكبارى والتى تفوق مئات الأكشاك والمحلات والكافيتريات، "والغرز" ومحلات الكاوتش ومغالق الأخشاب، بالإضافة إلى الإعلانات التى تكبد الهيئة خسائر فادحة تتخطى المليار جنيه سنويًا من أعلى الطريق الدائرى فقط.

وأشار عادل ترك، فى تصريحات صحفية، إلى أن الحملة بدأت مع مطلع العام الجديد فى المسافة بين كوبرى الوراق وحتى المرج، مؤكدًا أن الهيئة مستمرة بالحملة الصارمة لتطهير الطريق الدائرى من كافة الإشغالات سواء كانت إزالة كيانات متعدية على أملاك الدولة أو إزالة مخلفات القمامة، وهدم المبانى لحين الانتهاء من إزالة كافة التعديات على طول الطريق الدائرى بالاتجاهين.

وقال بيان رسمى، إن الحملة تأتى فى إطار اهتمام وزير النقل بتطوير الطريق الدائرى، والتى أطلقتها الهيئة منذ عام ونصف لإزالة كافة التعديات أعلى وأسفل الطريق الدائرى، والتى أضرت بالدخل القومى وخاصة عوائد الهيئة العامة للطرق والكبارى، وما قامت به هذه التعديات من تشويه للمظهر الحضارى لهذا الطريق الحيوى والهام.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة