الإسكان تطرح اليوم وحدات سكنية لأصحاب الدخول المرتفعة بالنقابات

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 07:40 ص
الإسكان تطرح اليوم وحدات سكنية لأصحاب الدخول المرتفعة بالنقابات مى عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقارى والزميل أحمد حسن
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى التابع لوزارة الإسكان، أنه سيتم طرح وحدات الإسكان الاجتماعى غير المدعمة للمواطنين فوق الخمسين عاما والمواطنين الذين يتعدى دخلهم 3500 جنيه شهريا، وذلك اليوم الثلاثاء، لأعضاء النقابات المهنية.

 

وأضافت مى عبد الحميد، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المرحلة الأولى من هذه الوحدات سيتم طرحها لأعضاء النقابات المهنية، والذين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعى مدعمة، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أعضاء هذه النقابات فى الحصول على وحدات سكنية.

 

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى، أن مساحة هذه الوحدات 90 مترا كاملة التشطيب، وسيتم تقسيطها على مدة زمنية أقل بالنسبة للمواطنين فوق الـ50 عاما، لافتة إلى أنه تم مخاطبة النقابات من أجل فتح باب الحجز على هذه الوحدات السكنية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت كمال

لا يوجد اى تفاصيل - كالعادة

خبر مبتور وغير واضح ، يعنى الأعضاء ينتظروا لما النقابات تعلن الحجز ، وللا الحجز يتم شخصيا بضمان كارنيه النقابة ؟؟ واين يتم الحجز ، ولماذا 90متر فقط ، وفى اى مدن تتواجد هذه الوحدات ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

يا السلام

يعنى علشان اللى خد شقة يبقا عنده شقتين حاجة حلوه والله ملعوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الميسورين وذوات الدخل المرتفع ليسوا بحاجه لوزاره الاسكان التى نست متوسطى ومعدومى الدخل

** ارى ان واره الاسكان والمجتمعات العمرانيه ,, مصابه بمرض الانفصام أو ( الشيزوفرينا ) ... حيث انها لابد ان تركز فى بناء مساكن للفقراء ومتوسطى الدخل وحل مشكله الببيوت الايله للسقوط ...ومشكله العشوائيات السكنيه التى تعد بعشرات اللاف على مستوى الجمهوريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة