أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعرف على سبب تأجيل التجديد لخماسى الشياطين

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 06:04 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعرف على سبب تأجيل التجديد لخماسى الشياطين ماتا وهيريرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من التعجب تسود داخل جدران نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بسبب الاستمرار فى تجاهل فتح ملف التجديد للخماسى خوان ماتا، أندير هيريرا، دالى بليند، لوك شو، ومروان فيلاينى والتى تنتهى عقودهم فى يونيو 2018 .

مان يونايتد يماطل فى تجديد عقود الخماسى

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن مسئولى مان يونايتد أرجأوا فتح المفاوضات مع اللاعبين رغم تألقهم الفترة الماضية لسببين الأول أنهم يملكون خيار التمديد لمدة عام تلقائياً وهو بند يتضمنه عقد كل لاعب على حده مع الشياطين الحمر من البداية .

أوضحت الصحيفة ، إن السبب الثانى هو الإبتعاد بالأنظار عن فكرة التخلى عن أحدهم  خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو السبب الذى يثير قلق اللاعبين بسبب تأخر فتح باب التجديد معهم حتى الأن .

 

 

مورينيو يستهدف "مراهق فالنسيا"

من جانب أخر ، أجرى نادى مانشستر يونايتد اتصالات هاتفية بوكيل أعمال فران فيلالبا صاحب الـ 18 عاماً ولاعب خط وسط فريق فالنسيا الأسبانى من أجل الإستفسار عن موقف اللاعب الشاب وإمكانية ضمه خلال إنتقالات يناير المقبل .

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مان يونايتد يتابع عن إهتمام شديد "فيلالبا" وطالب بضمه لتدعيم خط وسط الشياطين الحمر، لكن هناك شرط جزائى فى عقد  "مراهق أسبانيا" مع الخفافيش يبلغ 3.5 مليون إسترلينى .

 

موقف نجوم مانشتستر يونايتد الدوليين

 

يأمل جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، فى أن يعود نجومه الدوليون إلى مجمع تدريب أون سالمين من الارتباطات الدولية لهم مع منتخبات بلدانهم وذلك حتى يستعد الفريق لمواجهة يوم الاثنين المقبل خارج الديار أمام ليفربول فى إطار الدوري الإنجليزي .

وقال الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد ،هذا وسوف يكون هناك مزيد من الوقت أمام يونايتد من أجل الاستعداد لمواجهة الأنفيلد، ومن المتوقع أن يكون كل من روميرو، روخو وفالنسيا قد استعادوا حيويتهم بعد المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قارة أمريكا الجنوبية، وجدير بالذكر أن جدول المباريات قد فرض على رجال مورينيو خوض ثلاث مباريات فى ستة أيام.

هنريك مخيتاريان كان قد غاب عن مباريات منتخب بلاده الأرميني أمام رومانيا وبولندا ولكنه يواصل كفاحه من أجل استعادة لياقته البدنية كاملة، وفي الوقت نفسه لم يتم المجازفة بالاستعانة بلوك شو مع المنتخب الإنجليزي، حيث أكد المدير الفني المؤقت لإنجلترا جاريث ساوثجيت الأسبوع الماضي أن الظهير الأيسر لم يستعد كامل لياقته البدنية بعد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة