ميشيل أوباما تشن هجوما عنيفا على ترامب بسبب تصريحاته "المشينة" حول النساء

الخميس، 13 أكتوبر 2016 09:09 م
ميشيل أوباما تشن هجوما عنيفا على ترامب بسبب تصريحاته "المشينة" حول النساء ميشيل أوباما
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت السيدة الأمريكية الأولى، ميشيل أوباما، اليوم الخميس، هجوما لأذعا على المرشح الرئاسى الجمهورى دونالد ترامب، واصفة تصريحاته العدائية حول النساء بأنها "مشينة" و"لا تطاق" وتنم عن "تصرف شخص مفترس جنسيا".

 

وقالت أوباما أمام تجمع مؤيد للمرشحة الديموقراطية هيلارى كلينتون فى نيو هامشر: "لا توجد امرأة تستحق أن تعامل بهذه الطريقة. لا أحد يستحق هذا النوع من الاستغلال. لا يهم الحزب الذى تنتمى إليه، الديموقراطى أو الجمهورى ـو مستقل".

وأضافت أن ما قاله لم يكن حديثا خاصا كما حاول أن يبرر الملياردير المثير للجدل، بل أن "هذا الشخص كان يتحدث بحرية وصراحة عن السلوك الجنسى المفترس".

واضافت ميشيل فى تصريح اتسم بنبرة عنيفة للغاية نادرا ما لجأت إليها أنها "صعقت حتى العظم" من السلوك "المخيف" لترامب مع النساء.

وأوضحت أوباما أن سبب تنديدها بتصريحات المرشح الجمهورى هو شعورها بأنها كانت ستكون "غير نزيهة ومخادعة" لو لم تعبر فعلا عن موقفها مما سمعت.وأضافت "هذا ليس طبيعيا. هذه ليست أمور اعتيادية. هذا مشين. هذا لا يطاق".

وتاتى تصريحات أوباما فى وقت يخوض فيه ترامب مواجهات حول مزاعم بسوء تصرف جنسى بعد ظهور شريط فيديو يفاخر فيه بأن شهرته سمحت له بلمس النساء مع الإفلات من العقاب.

 

        










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة