كلب ينهش رضيعًا حتى الموت ويترك أخاه بإصابات خطيرة فى بريطانيا

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 03:47 م
كلب ينهش رضيعًا حتى الموت ويترك أخاه بإصابات خطيرة فى بريطانيا كردون أمنى خارج منزل أسرة بريطانية بعد هجوم كلب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة الأخبار البريطانية "بى بى سى" أن رضيعًا يبلغ من العمر أربعة أشهر قد لقى نحبه بعد أن تعرض هو وأخوه ووالدته لهجوم من كلب فى مدينة كولشيستر فى بريطانيا.

وقع الهجوم فى منزل أسرة الطفل "ديكستر"، وخلف وراءه الأم بجروح بسيطة بينما الأخ – 22 شهرًا- يعانى من إصابات بالغة "قد تغير حياته" ونقل على إثرها لوحدة متخصصة بمستشفى كولشيستر، على حد قول الشبكة.

 

فرض كردون أمنى حول منزل الأسرة بعد هجوم كلب

 

وفى تصريح لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال "ديف تومسون" أحد جيران الأسرة - التى انتقلت حديثًا إلى مقاطعة إسكس بشرق إنجلترا - أنه رأى وجه الرضيع كان مغطى بالدماء فى مشهد وصفه بالصادم.

كما أشار "تومسون" إلى أنه تم إخراج الكلب "الضخم" من المنزل ولكنه كان مسالمًا ولم يظهر عليه العدوانية، كما تم إدخاله فى سياره مخصصة للكلاب. وتم وضع كردون أمنى حول المنزل.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الجيران أن الأسرة كانت تمتلك الكلب الذى ينتمى لسلالة "ستافوردشاير بول". وعبَّر الجيران عن حزنهم على الطفل كما وضعوا الهدايا والزهور تعبيرًا عن مواساتهم للأسرة المكلومة. 

 

الجيران يضعون الهدايا والزهور أمام منزل الأسرة المكلومة

 
وأوردت البى بى سى عن مفتش الشرطة "إليوت جادج" وصفه للحداث بأنه "مأساوى"، مشيرًا إلى أن الحداث هو رهن التحقيق وأن هناك ضباط مدربين يقومون بتوفير الدعم للأسرة كما رفض الإدلاء بأى تصريحات فى الوقت الحالى احترامًا لخصوصية العائلة.

ويأتى هذا الهجوم بعد ثمانية أسابيع فقط من هجوم آخر لكلب بنفس المقاطعة حيث تعرض طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات للعض من كلب فصيلة البولدوج الأمريكى، وتم القبض على امرأة ذات صلة بالحادث.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة