الثعلب الصغير يوجه نصيحة لمدرب الزمالك قبل النهائى الأفريقى

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:19 ص
الثعلب الصغير يوجه نصيحة لمدرب الزمالك قبل النهائى الأفريقى حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نصيحة لمؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، قبل مواجهة صن داونز فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، المحدد لها فى الثالثة عصر اليوم السب، على استاد لوكاس موريبى.

 

وقال الثعلب الصغير، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، "المباراة الأولى أمام صن داونز مهمة جداً، ويجب الحذر الدفاعى حتى لا يستقبل الزمالك أهدافا تصعب عليه مباراة العودة، وفى هذه اللقاءات لا نحتاج لكرة جمالية، بل النتائج أهم، ولابد أن يعتمد مؤمن سليمان على سرعات اللاعبين مثل ستانلى وأيمن حفنى وطارق حامد، لتمثيل خطورة على دفاع صن داونز".

 

ورد حازم إمام على التشكيل المتوقع للزمالك، بخوض المباراة بمهاجم وحيد ومن خلفه ثلاثة لاعبين بصفات هجومية، قائلاً: "تشكيل هجومى جداً، وخطر لأن المباراة خارج أرضنا، لكن أتمنى تكون وجهة نظر مؤمن سليمان صحيحة، وينجح فى تأمين الملعب لعدم استقبال أهداف، واللعب على المرتدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

experience

experience

يبدو أن ا?خ مؤمن أخذ المةضوع بحساسية وتعمد اللعب بعكس هذه النصيحة فكانت النتيجة كما توقعها حازم..إستقبلت شباكنا 3 أهداف . كابتن مؤمن : ليس عيبا ولا إقلالا من مقدارك أن تستمع وإلا لما كان هناك لزوم ?ي برنامج تحليلي .. مظبوط ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة