سقوط خلية إخوانية تحرض المواطنين على التظاهر فى 11 نوفمبر

الأحد، 16 أكتوبر 2016 12:09 م
سقوط خلية إخوانية تحرض المواطنين على التظاهر  فى 11 نوفمبر حبس-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح بحجز 7 متهمين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، شكلوا خلية لتحريض المواطنين على التظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل، حتى ورود تحريات المباحث.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين بينهم طلاب بجامعة الأزهر، وينتمون لجماعة الأخوان الأرهابية استغلوا ارتفاع الأسعار وحرضوا المواطنين على التظاهر وتخريب مؤسسات الدولة لتخفيض الأسعار.

 

وتضم قائمة المتهمين  محمد عبد الحميد عبد العاطي، محمد الحسيني عبد الفتاح، احمد نبيل ابو الفتوح ، عمار محمد عبد المجيد، اسلام جمعة كمال، هشام محمود كمال، محمد قطب"، وصدر قرار بحجزهم للغد.

 

وتبين من التحريات والتحقيقات فى القضية المقيدة برقم 46180لسنة2016م نصر أول، أن المتهمين أنشأوا  تنظيم  إرهابى، وطبعوا  منشورات  لتوزيعها على المواطنين فى الشوارع والميادين وإلصاقها على حوائط المنازل، حيث تتضمن تلك المنشورات جمل وعبارات تحريضية ضد الدولة  وتدعو المواطنين للمظاهرات يوم 11 نوفمبر المقبل.

 

وأضافت التحريات، أن المنشورات تتضمن حصاد فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال 3 سنوات بالأرقام، لتحريض المواطنين واقناعهم بالخروج فى تظاهرات حاشدة يوم 11 نوفمبر، من خلال الحديث عن غلاء وارتفاع الأسعار فى الأسواق .

 

وأشارت التحريات، أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على الاجتماع داخل أحد الشقق السكنية بمدينة نصر، والتجمع بصفة دورية لإعداد خطط وافكار لكيفية الحشد يوم 11 نوفمبر، وتحديد الشوارع والميادين التى تصلح لتجمع المواطنين وحشدهم بمنطقة شرق القاهرة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

لا للتظاهر

انا ضد التظاهر يوم 11/11 لكن حقية الأمر كل البرامج اللى اتكلموا عن تخفيض الأسعار ده ميش موجود نهائيا على ارض الواقع و انا لمسته بنفسى فى محلات فتح الله بالاسكندريه فجأة تلاقى عند الكاشير موظفى فتح الله كل واحد خارج بكيسين سكر و يلف و يرجع من الباب الخلفى من السكر ب 5 جنيه هذا حدث أمامى فى فرع سنما ريفيرا اما فى فرع 6 أكتوبر بشاطىء النخيل تسأل عن السكر اللى ثمنه 5 جنيه يقولك الساعة 11 صباحا و تروح 12 يقولك الكميه انتهت منتهى الاهانه لعقول المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مش فاهم

الناس دي الله يلعنهم دنيا واخرة مش عارف ازاي التظاهر والتخريب سوف ينزل الأسعار حد يشرح لنا ! ده بالعكس التظاهرات والتخريب على مدى السنوات الماضية وعدم الاستقرار هو السبب وراء الحالة الي احنا فيها الان والمصاعب الاقتصادية والغلاء وندرة السلع بتزداد تفاقما كلما حدث المزيد من التظاهر والتخريب وعدم الاستقرار. انا اعتقد ان اغلب الناس واعية لحقيقة ان هؤلاء العناصر المخربة لا يريدون خيرا لمصر ولا نزول أسعار وانما يريدون خراب وتدهور الاقتصاد اكثر وهو هدفهم من وراء محاولة التحريض على التظاهر و عدم الاستقرار ظنا منهم انهم سيعيدون المعزول للحكم مرة أخرى..وانا أقول لهم والله حتى لو لاقدر الله البلد احترقت بجاز عمره ولا عمركم ما حتحكموا مرة أخرى.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دول عندهم قصر نظر مزمن

يعنى إحنا لما نقوم و نعمل زوبعه فى البلد الأسعار هتنزل؟ يا جماعة بلاش تفاهه و خلونا نقف جنب بعض صف واحد ، و اللى مش لاقي سكر ولا رز و لا اى سلعة مش هنموت من غيرها .. أى ثورة جياع يتحدثون عنها فى بلد ميزانية أعمال الخير فيها بالمليارات؟ أي ثورة جياع و محلات العصائر بتسيب بضاعاتها معلقة على ابواب المحلات ليلا و نهارا و محدش فكر يمد إيده عليها؟ عمرك شوفت مطعم رد محتاج دون أن يعطيه طعام ، حتى وإن كان بسيط؟ عمرك شوفت حتى عربية فول قال لمحتاج إمشي من هنا؟ عندنا مشاكل ، ده أكيد ، لكن الأهم هو العزيمة لحل المشاكل دى ، و بإذن الله هتتحل من جذورها

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد احمد

رجاء السرعة

بقرية سنفا مركز ميت غمر يتم من الان وعلي مواقع التواصل الاحتماعي وعلي الفيس تحيض الشباب والبنات من جماعة الاخوان تدعو الناس من الان وتحرضهم عل النزول يزم 11/11

عدد الردود 0

بواسطة:

(( مصر أولا ً .. ومصر ثانيا ً .. ومصر إلى الأبد ))

(( يجب الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه تكدير أمن الشعب فنحن فى حالة حرب حقيقية ))

نعم نحن فى حالة حرب تفوق ماكنا فيه بعد نكسة 67 .. وهنا يجب أن يكون الشعب منتبه لما يحاك ضده من مؤامرات خارجية وداخلية .. من مرتزقة وعملاء خونة باعوا أنفسهم بأبخس الأسعار فى سوق النخاسة والقذارة .. على كل فرد فى مصر أن يقوم بالإبلاغ عن أى فرد من هؤلاء الأندال الخونة وكل من يشك فيه .. لأقرب قسم شرطة أو تليفونيا ً على الأرقام التى تظهر على شاشاة القنوات التليفزيونية .. وخاصة أمثال هؤلاء الخرفان الموجودين بيننا .. وأيضا ً الخونة من عديمى الضمير ممن يقوموا بجمع وتخزين السلع الغذائية مثل السكر والأرز والزيت وغيرة وقد رصدت وزارة التموين ووزارة الداخلية مكافآت لمن يرشد عن هؤلاء الخونة أعداء شعب مصر ومصاصى الدماء ومثلهم مثل من يبيع السلع المنتهية الصلاحية والتى تتسبب فى مرض ووفاة من يأكلها .. ولايبالى بذلك المهم يحصل على الأموال الحرام التى ستكون وبالاً عليه وعلى أسرتة .. إنتبه يا شعب مصر .. وثق تماما ً أننا فى حرب شعواء ضد أعداء الوطن وأعداء شعب مصر .. وإبلاغك عن كل من تشك فيه أو تتأكد من خيانتة فثوابك عظيم عند الله سبحانة وتعالى أما سكوتك عن من تعرفة يقوم بمثل هذه الأفعال فإنك تشاركة فى قتل المصريين ( فحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول .. الساكت عن الحق شيطان أخرس .. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم )).. وسوف يكون عقابك أشد عند الله .. هيا قمك يا مصر يا شريف بالإبلاغ عن هؤلاء الخونة فورا ً وثق فى أن الله يحميك ويحرسك لأنك دفعت عن مؤمن أو مسلم أو أى إنسان البلاء والقتل ... ومارأيناه أمس من أسلحة ضخمة وبنادق ورصاص تم ضبطها فى سيارتين فى الإسماعيلية أمس فقط .. يؤكدوا أن هؤلاء الخونة سيفضحهم الله ويكشفهم عن طريق شعب مصر الشريف ويكفى ماحدث أول أمس من قتلهم لأشقائنا وأخوتنا الأبطال ال15 فى سيناء الحبيبة وإصابتهم للعديد من الجنود البواسل حماة الوطن .. وربك لهم بالمرصاد .. وستنتصر مصر عليهم لأنهم أهل شر وأهل غدر وعدوان .. واالله أكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله وما النصر إلا من عند الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

ماهو

ما هو 25 يناير هي السبب في حالنا دلوقتي والغلا والقرف اللي احنا فيه الاخوان دول عايزين يخربوها ويقدوا على تلها

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

الشعب قبل الجيش و الشرطة في مواجهتهم

مصر تتقدم للامام و الطريق ليس سهل و لا مفروش بالورود لكن ما تحقق في العامين الماضيين بمصر و الله لم يكن ليتحقق في 50 سنة قناة السويس الجيدة ميناء بورسعيد مساكن للمناطق الخطرة زراعة مئات الالاف من الاراضى الجديدة شبكات الطرق و الكبارى و غيرهم من المشروعات القومية الشعب المصرى بأكمله عدا تللك الجماعات الضالة و هم لا يتجاوزون 1% يناصرون السيد الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي و يشدون على يده و يقفون خلفه و قبلهم نصر الله سبحانه و تعالى اما عن 11 نوفمبر او غيره فليفكر اى من هذه الجماعات الضالة في الخروج للتظاهر و اقسم بالله الشعب المصرى سيقف امامهم بالمرصاد قبل الجيش المصرى العظيم و الشرطة الباسلة فنحن نتفهم الازمة الاقتصادية الطاحنة الناتجة عن ممارسات قديمة سابقة انهكت الناس و نحن صابرون حتى تجتاز مصر ازمتها حفظ الله مصر و تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

توحدوا يامواطني مصر

كلاب اهل النار.....اما اخوان الغبرا ....او سلفيه العار ....الفصيليين علي الاسلام وعار علي مصر...... ليس لهم وطن بمصر ولا بأي بلد عربي ولاي بلد في بلاد الاسلام فهم اغراب....اغراب..... ليس لهم دين.... ولا مله صحيحه يتبعونها يامصريين....حلال حلال حلال قتلهم والاستيلاء علي اموالهم وممتلكاتهم ..... فهم الان كشفوا عن وجههم القبيح تأمر علي البلد ...قتل ابناء الناس .....ويعتقدوا انهم من اهل الجنه.......يقتلون ابناء الشعب يوميا بالمحافظات و عصاباتهم ...المأجوريين...في سيناء تقتل الجنود....قاموا ...تخريب المرافق والمنشئات ...تجنيد الارهابيين بسيناء وبمحافظات بمصر فهم ...عار علي البلد ..... انتهوا انتهوا.... ولائهم لجماعتهم ومرشدهم ......قامت العناصر الاخوانيه الزباله...بترويج الشائعات الكاذبه يوميا....في المواصلات في العمل في السكن علي المقاهي.... يحرضون الناس علي البلد يفتنوا ..المصريين......واحكموا ياعقلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

أوباما والاخوان الارهابيين

أوباما هيتعلق بسبب تفريطه في ال 8 مليار دولار اللى اعطاهم للإخوان لتنفيذ مخطط اليهود بتقسيم مصر وازاحة الفلسطنيين بقطاع غزة لتموت القضية الفلسطينية الى الابد. وحيث ان المخطط فشل بسبب نزول المصريين في 30/6 وبالتالي فشل المخطط وسوف يقدم للمحاكمة بعد ان يخرج من الحكم فهو يحاول الان كسر الدولة مرة أخرى ولكن الله سبحانه وتعالى حافظ لهذه البلد شاء من شاء وابى من ابى. كلما رأيت الكــــــــــلاب كيف تصون ............ رأيت الاخــــــــــوان كيف تخون . وكلما زادت معرفتى بالاخــــــــوان ............. زاد احترامى للكــــــــــــــــــلاب . لعنة الله على الاخوان الخرفان فى كل مكان.

عدد الردود 0

بواسطة:

alaaelsafty

جميعهم افاقين

فروع فتح الله بالاسكندرية يحدث بها ماذكره صاحب التعليق الاول ياسادة تلك السلاسل كافتها مجموعة من الافاقين احدثوا دعاية مجانية لانفسهم عبر وسائل الاعلام من يحاسب هؤلاء انهم كافة يشاركون برفع الاسعار واخفاء العديد من السلع لاثارة الرأى العام ضد الدولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة