انتشار سائقى التوك توك أمام محطة مترو عزبة النخل يثير غضب المواطنين

الأحد، 16 أكتوبر 2016 05:29 م
انتشار سائقى التوك توك أمام محطة مترو عزبة النخل يثير غضب المواطنين انتشار التوك توك أمام محطة مترو عزبة النخل
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى منطقة عزبة النخل الغربية، التابعة لمحافظة القاهرة، من انتشار التكاتك والباعة الجائلين، أمام محطة المترو، الأمر الذى يؤدى لإعاقة حركة المرور، فضلاً عن مضايقة المواطنين الراغبين فى استقلال المترو، أثناء الدخول للمحطة، لا سيما من خلال تعرض التجار وسائقى التوك توك، بالتحرش اللفظى والمعاكسات للسيدات والفتيات.

وأرسل القارئ، فتحى محمد عوض، أحد سكان المنطقة، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، من انتشار سائقى التوك توك، والباعة الجائلين أمام محطة مترو عزبة النخل، مطالباً مسؤولى البلدية، والمجلس المحلى، وشرطة قسم عين شمس، بضروة إزالة هذه المخالفات، وتعيين شرطى مرور، لمنع سائقى التوك توك من غلق الشارع أمام المحطة، وتعطيل حركة المرور.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف غيث

النفاق

نعم هذا النفاق من بعض النخبة ومن البعض الآخر أصحاب الهوا لم يتغير في الأول التوك توك عشوائي. التوك توك خطر على المواطنين سائق التوك توك مجرم لابد أن تقوم الدولة بمنع التوك توك بعد كدة شفت سائق التوك توك يعبر عن رأي الشعب هذا هو النموذج من النفاق على كل شيء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة