تموين أسيوط يضبط 3 طن سكر داخل مخزن قبل بيعه بالسوق السوداء

الأحد، 16 أكتوبر 2016 08:24 ص
تموين أسيوط يضبط 3 طن سكر داخل مخزن قبل بيعه بالسوق السوداء سكر - صورة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط بالتنسيق ومباحث مركز شرطة القوصية من ضبط 3 طن سكر داخل مخزن مواد غذائية قام صاحبه بتجميعها، وحجبها عن التداول لإعادة ترويجها بالسوق السوداء بالبندر دائرة المركز.

 

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات مفاداها قيام " إ. ك. ب " صاحب مخزن لتعبئة المواد الغذائية والسكر بشارع الجلاء بندر القوصية وذلك لتجميعه كميات كبيرة من السكر بغرض حجبها عن التداول لإعادة ترويجها وعرضها للبيع بالسوق السوداء بغية تحقيق مكاسب مادية غير مشروعه منها.

 

وعقب تقنين الإجراءات توجهت حملة ضمت ضباط الإدارة وبمشاركة ضباط مباحث مركز القوصية وبالوصول للمخزن تم التقابل مع المذكور وضبط بالمخزن كميات كبيرة من السكر، وبسؤالة عما إذا كان لدية مستندات دالة على حيازتة للمضبوطات أجاب بالنفى وأسفر تفتيش المخزن عن ضبط 3 طن من السكر معبأة داخل 300 باكتة بكلا منها 10 أكياس زنة الواحد كيلو بغرض حجبها عن التداول.

 

تم التحفظ علي كمية السكر المضبوطة على ذمة تصرفات النيابة وتحرير المحضر اللازم وجارى استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.   

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رونالدو

الإعدام هو الحل

إحنا شعب يخاف ميختشيش... لو طبقنا عقوبة الإعدام على اللي بيخزنوا السلع الإستراتيجية هيفكر التاجر الجشع قبل ما يخزن كيلو سكر الف مرة ...خير مثال المترو اللي يدخن سيجارة يدفع غرامة اتجربت على اتنين تلاته وبعد كده كله إلتزم ... غير كده البلد دي مش نافعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة