داليا مصطفى.. من البنت "الكيوت" لنجمة إغراء فى "الكبريت الأحمر" على ontv

الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:00 ص
داليا مصطفى.. من البنت "الكيوت" لنجمة إغراء فى "الكبريت الأحمر" على ontv داليا مصطفى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت الفنانة داليا مصطفى جمهورها بتغيير طبيعة الشخصيات التى تقدمها، حيث قدمت دورا شديد التركيب، فهى أنثى جاذبة للانتباه تعتز بأنوثتها وتبدو غير مبالية لأى شىء غيرنفسها إلى أنها فى نفس الوقت تملك جانبا خفيا فى شخصيتها وتعانى الكثير من العقد النفسية ولديها علاقة مركبة مع زوجها وصديقه.

كما أن الدور به ملمح إغراء ولم تتردد داليا فى تقديمه كنوع من المغامرة الفنية، وذلك من خلال أحداث مسلسل "الكبريت الأحمر"، المذاع على شاشة قنوات ontv، وذلك بعد أن حصرها المخرجون والمنتجون فى شخصية البنت "الكيوت" والرقيقة، وهو الأمر الذى يعد بمثابة مفاجأة لجمهور داليا مصطفى، خصوصاً أنها قدمت آخر أعمالها السينمائية بعنوان "طباخ الرئيس" مع الفنان طلعت زكريا، حيث كانت تجسد شخصية زوجته الطيبة والرقيقة و"المكسوفة" وغيرها من الأدوار مثل مسلسل "العصيان" و"بعد البداية" و"ورد وشوك" و"سرايا عابدين" و"اسم مؤقت".

داليا مصطفى لم تظهر فى حياتها على الشاشة الفضية أو فى السينما بملابس ضيقة ومثيرة للجدل، على العكس ظهرت منذ الحلقة الأولى من مسلسل "الكبريت الأحمر" المرأة المتحررة والمثيرة والخائنة التى دخلت فى علاقة خيانه مع صديق زوجها الفنان هانى عادل، وهو ما جعل داليا مصطفى "غريبة ومثيرة " فى نفس الوقت.

وبسؤال داليا مصطفى قالت لـ"اليوم السابع" إنها اعتزمت تغيير أدوارها التى انحصرت فيها من قبل، خصوصاً أنها ممثلة لديها الإمكانيات التى تؤهلها لأداء أى دور فى أى وقت.

يشار إلى أن مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى، وأحمد السعدنى، وريهام حجاج، وسحر رامى، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وسميرة مقرون، وابتهال الصريطى، من تأليف عصام الشماع، وإنتاج أحمد عبد العزيز، والمنتج الفنى يوسف الشربينى، ومن إخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة