الجسمى وحسام حبيب وسميرة سعيد أبرز ضيوف "مع شيرى"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 08:00 ص
الجسمى وحسام حبيب وسميرة سعيد أبرز ضيوف "مع شيرى" شيرين عبد الوهاب
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت النجمة شيرين عبد الوهاب فى وضع اللمسات النهائية لتصوير برنامجها الجديد "مع شيرى"، المقرر إطلاقها بداية شهر يناير المقبل من العام الجديد.

 

وعلم "اليوم السابع" أن فريق عمل البرنامج بدأ فى وضع الديكورات الخاصة له، وقام بالاتفاق مع عدد من الملحنين والشعراء من أجل إعداد مجموعة من الأغنيات الخاصة بالبرنامج، تقوم شيرين بالغناء مع  ضيوفها، خصوصا أن شيرين استعانت بفريقها الذى رافقها فى رحلة برنامج "THE VOICE".

 

وكشفت مصادر أن البرنامج يتضمن ١٣ حلقة، منها حلقات منقسمة إلى حلقتين لكبار نجوم الوطن العربى، وأبرزهم الجسمى وسميرة سعيد وحسام حبيب، ويعرض يوم الخميس أو الجمعة من كل أسبوع، كما استقر فريق العمل على أسماء الضيوف بالكامل التى تضم ٢٦ ضيفا، ويجرى حاليا العمل على كتابة وتلحين الأغنيات الجديدة لتتناسب مع كل مطرب أو مطربة من ضيوف البرنامج، إضافة لأغنياتهم المعروفة والتى يعرفها الجمهور.

 

برنامج  "مع شيرى" فنى اجتماعى، تستضيف شيرين خلاله مطربين وفنانين يتحدثون عن مسيرتهم الفنية وحياتهم الخاصة وأمور أخرى كثيرة من كواليس حياتهما اليومية، إضافة إلى فقرة يتحدث خلالها الضيوف عن بداياتهم المهنية، وأولى خطوات النجومية والشهرة، ومدى تأثيرها على حياتهم الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة