بالصور.. قسم مصر الجديدة يوفر 10 طن سكر ويوزعهم بـ 5 جنيهات للكيلو

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 07:48 ص
بالصور.. قسم مصر الجديدة يوفر 10 طن سكر ويوزعهم بـ 5 جنيهات للكيلو ضباط قسم مصر الجديدة يراقبون توزيع السكر على المواطنين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بادرة إيجابية، نجح قسم شرطة مصر الجديدة بالتنسيق مع أحد المحال التجارية بمنطقة ميدان الجامع على تدبير كميات ضخمة من السكر لعرضها وتوزيعها على المواطنين بدون هامش ربح وذلك بسعر خمسة جنيهات للكيلو.

 

وقامت قوات من القسم بإشراف العميد مسير كامل مأمور القسم، بتنظيم عملية بيع السكر والإشراف على عملية البيع وعدم السماح بالحصول على كميات كبيرة لتغطية أكبر عدد من أهالى المنطقة والمترددين عليها، وتم توزيع 10 طن سكر على جميع الأهالى بالسعر الرسمى.

 

وأكدت مديرية أمن القاهرة، أن اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وجه كافة أقسام الشرطة والجهات المعنية، بأن تعتمد خطة المديرية بالعمل على توفير السلع للمواطنين وتبنى المبادرات الإيجابية بالتنسيق مع التجار الشرفاء وأصحاب السلاسل التجارية لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين بجانب الجهود المبذولة لضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار ومحاولة رفع أسعار السلع أو حجبها .

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باستمرار الحملات الأمنية فى ضبط الأسواق ومواجهة أية حالات غير مبررة لرفع أسعار السلع أو حجبها عن المواطنين بقصد بيعها بالسوق الموازية بأسعار أعلى من السعر الرسمى أو سعرها الحقيقى بقصد تحقيق مكاسب غير مشروعة خاصة السلع الأساسية.


ضباط قسم مصر الجديدة يراقبون توزيع السكر على المواطنين

 


طابور للمواطنين أمام المجمعات الاستهلاكية لاستلام السكر

 


شحنات السكر الموفره من قسم مصر الجديدة

 


المواطنون يستلمون حصصهم من السكر

 


الداخلية تتابع عمليات تسليم السكر للمواطنين

 


شحنات السكر الموفره

 


المواطنون أمام المجمعات الاستهلاكية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

هناك شئ خطأ

عندما تستنفر دولة بحكومتها وجميع أجهزتها من أجل توفير السكر التي تنتج منه مايقارب الـ70% يبقى في شئ خطأ .. عندما تصبح اقسام الشرطة منفذ لبيع السلع الغذائية في وقت نحارب فيه الارهاب واخوان الشيطان يبقى في شئ خطأ ، عندما يشغلنا توفير سلعة عن أعمالنا اليومية يبقى في شئ خطأ .. الخطأ أن قوانينا هزيلة فما هي عقوبة المحتكرين الذين ساعدهم على الاحتكار قوانين ومسؤولين ؟ لماذا لانكسر الاحتكار ؟ لماذا لاتكون عدالتنا ناجزة فيحاكم المحتكر ومخفي السلعة لاحداث ازمة وارباك المجتمع والدولة هي الاعدام وبمحاكمة سريعة ؟ من الخطأ أن نرى كل أجهزتنا مستنفرة لتوفير سلعة على حساب أشياء كثيرة أهم المحتكر ملعون ، ومخفي السلع للتربح الحرام ملعون ، والمتستر على هؤلاء معلون أكثر منهم ... من لايرحم لايرحم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد وحيد

استفسار

وياترى السكر ده متقلب من مين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة