حالة الطقس اليوم الثلاثاء 18/10/2016 فى مصر و الدول العربية

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 18/10/2016 فى مصر و الدول العربية توقعات الطقس -صورة ارشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننشر توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الثلاثاء 18/10/2016 حيث ننشر توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على شمال البلاد حتى القاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة على آخره وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 الطقس فى الأردن

يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء في اليومين المقبلين لطيفة ومعتدلة في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 28-16درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 31 - 16 والمناطق الجنوبية 28-14وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 23 درجة مئوية.

الطقس فى العراق     

المنخفض الجوي سيزداد تأثيره ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا الى غائم جزئي مع غبار خفيف.

الطقس فى المغرب

تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وتسود أجواء مُشمسة ومائلة إلى الحرارة في عموم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة صباحاً، تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة عصراً ومساءً وفي ساعات المساء والليل، تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، وترتفع نسب الرطوبة قليلاً مُقارنة مع الليالي الماضية، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة الى معتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة