4 تكفى للتتويج.. لماذا يرفع نجوم الزمالك شعار 5 أهداف فى شباك صن دوانز؟

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 09:30 ص
4 تكفى للتتويج.. لماذا يرفع نجوم الزمالك شعار 5 أهداف فى شباك صن دوانز؟ باسم مرسى يتوعد صن دوانز بخماسية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فوز فريق الزمالك بأربعة أهداف دون رد على صن دوانز بطل جنوب أفريقيا فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، تكفى للتتويج باللقب السادس فى تاريخ القلعة البيضاء وتعلن تحقيق المعجزة، أصر نجوم الفريق الابيض على التمسك بتسجيل 5 أهداف فى شباك بطل جنوب أفريقيا.

 

الأمر الذى فتح موجة من التساؤلات وفسره البعض بخوف نجوم نادى الزمالك من رفع الرقم 4 وهى الإشارة المتعارف عليها سياسياً بـ "إشارة رابعة"، والتى كلفت بعض نجوم الكرة الدخول فى دوامة من العقوبات بعد رفعها فى مناسبات كروية وأشهرهم أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى السابق الذى أشار بها بعد تسجيله هدفاً فى شباك أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقياً، أيضاً ليتوج الفريق الأحمر بطلا لقارة أفريقيا 2013 ويتم الاستغناء عن اللاعب وخروجه للإعارة فى ذلك التوقيت .

ووعد باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، الجماهير البيضاء خاصة، والمصرية عامة، بالفوز على صن داونز الجنوب إفريقية فى مباراة العودة، بخمسة أهداف نظيفة.

والتقطت عدسة "اليوم السابع" صورة لمهاجم الزمالك فى مطار القاهرة فور وصول البعثة، وهو يشير بنتيجة مباراة العودة التى يعد بها، بيديه، الأمر الذى فسره البعض بخوف باسم من الإشارة برقم 4 الذى يكفى للتتويج فكان الحل الاشارة بالخماسية لإنقاذ الأمر .

أيضاً تحدث أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة، عقب وصول البعثة قائلا: "أكرر ثقتي في قدرة الزمالك على تحقيق الفوز بخماسية نظيفة على صن داونز"

بينما شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على ثقته بالفوز قائلًا: "في حالة إقامة المباراة على استاد القاهرة بحضور 100 ألف متفرج سنفوز على صن داونز 6-0".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

وانت ايه الى يزعلك لو جابو خمسة..........انت هتدفع حاجة من جيبك

ايه اللفة الطويلة دى لازم التفتيش فى النوايا ......حاجة غريبة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل طنطاوى

مهرجان التخريف والأحلام...................

سيظل الزمالك ومسؤليه خارج الزمن!

عدد الردود 0

بواسطة:

ن.ب.

المنطق يقول ذلك

أن تسجيل 5 أهداف يضمن اللقب حتى لو وفق صن داونز فى أحراز هدف فى الدقائق الأخيرة من المباراة وتصبح النتيجة 5 - 4 لصالح الزمالك . أما أذا أحرز الزمالك 4 أهداف وتمكن فريق صان داونز من أحراز هدف تكون النتيجة التعادل 4-4 ولكن يفوز الفريق الجنوب أفريقى لأن فى حالة التعادل يحسب الهدف المسجل فى أرض الخصم بهدفين . وتكون النتيجة كأنها 5 - 4 للفريق الضيف . أرجو الأحاطة كما أرجو أن يكون جمهور مصر فى هذه المباراة مثالى فى التشجيع ومتحضر مثل البلاد المتقدمة . تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

الملواني

مش ها نتنازل عها

تيجي كدة تيجي كده هي خمسة يعني خمسه وتحذ ير لكل زملكاوي عند تسجيل الهدف الثالث يهتفوا ويقولوا الله حي الخامس جاي وبلاها اربعة ها نلغيها من قاموس الرياضيات !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

العكس صحيح

اكيد قصدهم هيشيلو خمسه زي ماتش الوداد كده لانه استحاله يكون قصدهم هيجيبو خمسة اهداف في صنداونز

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

خمسه

رافعين خمسه علشان لاعيبة الزمالك قادرين على الفوز بالخمسه والوصول لكاس العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير نخله

أتمنى ذلك

ولكن المنطق والتاريخ يقولون غير ذلك .

عدد الردود 0

بواسطة:

Alnady

الحلم المستحيل

خليك منطقي واحلم على ادك عشان لما الحلم ما يتحققش ماتكونش المصيبة كارثة انت مش حتلاعب فريق شوارع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ازااااااااى

والله العظيم أتمنى فوز الزمالك باللقب فهو فريق مصري وفخر لكل مصر ان يفوز فريقها باللقب ويتأهل لكأس العالم للأندية .. ولكن من شاهد المباراة السابق يتخوف ان يفوز في الإسكندرية أيضا فالفريق كان بلا روح ولا حماس ولا خطة ولا اى حاجة ولولا ستر ربنا واستخفاف المنافس النتيجة كانت ها تبقى فضيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

كل الشواهد تواكد ان الزمالك لن يأخذ البطوله

ان المباره السابقه وخلال 90 دقيقه كامله لم يصوب اي مهاجم ولا اي لاعب في الزمالك حتي ولو كوره واحده بين الثلاث خشبات ولم يختبر حارس الفريق المنافس هذا يعني ان الزمالك امام صن داونز لم يحصل الا علي صفر وبالتالي كيف يتغير الوضع من صفر الي 6 او 7 او حتي اربعه كل شي له معطياته وهي تدل علي ما سوف يكون ولا ننسي ان اول مره في تاريخ بطوله افريقيا ان يحكم حكم أفريقي بهذا المستوي المتميز بمعني ان التحكيم كان عادلا والتمني شي والواقع شي اخر ونتمنا ان لا يأمل من جمهور الزمالك وجمهور الكوره المستديرة ان يتفاءل كثيراً حتي لا يصدم لان الواقع يفرض نفسه صن دون لم يلعب مدافع في المباره الاخيره وبالرغم ذالك كان هذا المستوي المتواضع من الزمالك علي اي حال كلنا نتمنا ان يحرز الزمالك البطوله ولكن التمنيات شي مختلف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة