بالصور.. تعليم الأقصر تطلق حملة لتوعية الطلاب للحفاظ على البيئة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:34 م
بالصور.. تعليم الأقصر تطلق حملة لتوعية الطلاب للحفاظ على البيئة وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر يوقع برتوكول تعاون مع ادارة التربية البيئية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون بين المديرية ممثلة فى إدارة التربية البيئية والسكانية من جهة وإدارة الشئون البيئية من جهة أخرى، وذلك لتوعية الطلاب بسبل الحفاظ على البيئة والحد من التلوث.

 

ومن جانبه صرح موسى عبد الله المتحدث الإعلامى باسم مديرية التربية والتعليم بالأقصر، بأن ذلك البروتوكول يأتى فى إطار خطة مديرية التربية والتعليم فى النهوض بالمنظومة البيئية لتوعية الطلاب والتلاميذ بكيفية الحفاظ على نظافة البيئة والتوعية بأنواع التلوث، والتخلص من القمامة بطريقة آمنة.

 

وأضاف موسى عبد الله فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن فعاليات البروتوكول تشمل إطلاق حملات التوعية على مستوى كل مدارس المديرية مقسمين على مراحل وتشمل المرحلة الأولى 21 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة، والتى بدأت بمدرسة الفرنسيسكان المشتركة بحضور الأب رومانى رمزى مدير المدرسة، وأيمن عادل ناظر المدرسة، والباحثة نعمه محمد، وعدد كبير من التلاميذ الذين تنافسوا من خلال حضورهم وعرض مقترحاتهم، وتم تسليم التلاميذ ملصقات توعيه وكتب خاصة بالبيئة.

 


تعليم الأقصر تطلق حملة لتوعية الطلاب للحفاظ على البيئة والحد من التلوث

 


إطلاق حملة التوعية بالبيئة من مدرسة الفرنسيسكان المشتركة

 


الأب رومانى رمزى مدير مدرسة الفرنسيسكان المشتركة يشارك بحملة توعية الطلاب

 


حملة كبرى لتوعية الطلاب للحد من التلوث بمحافظة الأقصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة