بالصور.. محافظة الإسكندرية توزع ١١٠ أطنان سكر اليوم بالمناطق الشعبية

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:07 م
بالصور.. محافظة الإسكندرية توزع ١١٠ أطنان سكر اليوم بالمناطق الشعبية توزيع ١١٠ أطنان سكر بالإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محافظة الإسكندرية توزع ١١٠ أطنان سكر اليوم... by youm7

 

أعلن اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية ، أن المحافظة أطلقت اليوم الأربعاء، حملة مكونة من ٢٢ سيارة لتوزيع ١١٠ طن سكر بالمناطق الشعبية والمحرومة التى ليس بها منافذ للمجمعات الاستهلاكية، بالتنسيق مع شركة المجمعات الاستهلاكية.

وأشار " فرحات " فى تصريحات له اليوم الأربعاء، أن هذه تعتبر بداية رمزية تنطلق من محافظة الإسكندرية ، وستوزع هذه الكميات اليوم فى مناطق عبد القادر والنهضة والمحجر والعامرية وأبو ثلاث وبرج العرب والكيلو ٢١ واللبان والجمرك ، وغيرها من المناطق المحرومة.

وقال "فرحات" أن المحافظة بالتعاون مع الجهات الرقابية والمعنية قامت بظبط كميات سكر خلال الـ١٠ أيام السابقة تجاوزت الـ٤٠٠٠ طن، موجها الشكر للجهات الرقابية والنيابة العامة والمحامى العام بالإسكندرية ومباحث التموين وجميع الجهات المشاركة فى ضبط الكميات على المجهود الكبير خلال الفترة السابقة.

وأوضح أن المحافظة قامت بالبدء فى تعبئة هذه الكميات وتوزيعها على المنافذ المختلفة من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ القوات المسلحة ومنافذ بيع السكر ووزارة التموين والجمعيات والاتحاد التعاونى فى المصالح الحكومية، بالإضافة إلى انطلاق أسطول من السيارات لتوزيع السكر بالمناطق المحرومة.

وأضاف المحافظ أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ،٧ والحكومة تؤكد على إحكام السيطرة على الأسواق وتشديد الرقابة ومحاربة الغلاء، مؤكدا أنه لا توجد أزمة فى السكر وتوجد كميات كبيرة متوفرة، إلا أن مجموعة من الجهات والتجار المستلم تعمل على خلق أزمة مفتعلة والاستفادة من فروق الأسعار.

وناشد فرحات المواطنين بضرورة عدم تخزين السكر ، فلا توجد أزمة وهناك رصيد ومخزون كافى، مطالبا الجميع بالتعاون مع المحافظة وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى هدفها افتعال أزمات لاحتكار السلع والاستفادة من فروق الأسعار للجهات المستغلة.

 


محافظة الإسكندرية توزع 110 طن سكر

 


محافظ الإسكندرية يرافقه رئيس شركة المجمعات الاستهلاكية

 


المحافظ يوجه بالتوجه الى المناطق المحرومة

 


سيارات القافلة

 


المحافظ يشكر جهود الجهات الرقابية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة