مباحث الإسكندرية تضبط أسلحة نارية بحوزة عاطلين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:33 ص
مباحث الإسكندرية تضبط أسلحة نارية بحوزة عاطلين بندقية خرطوش - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط كل من "ا. ر" 29 سنة عاطل مقيم دائرة القسم بحوزته بندقية خرطوش محلى الصنع، و"4" طلقات من ذات العيار "بقصد الدفاع"، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارٍ العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط "م.ع" - 27 سنة عامل زراعى مقيم مركز أبو حمص - محافظة البحيرة بحوزته بندقية خرطوش ماركة COBACT –– عيار 12 مم وعدد "3" طلقات من ذات العيار "بقصد الدفاع"، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارٍ العرض على النيابة.

 

و "ا. ح" - 20 سنة عاطل مقيم دائرة قسم أول العامرية بحوزته طبنجة معدله لإطلاق الأعيرة النارية مدون عليها GMMOO –عيار 9 مم "بقصد الدفاع"، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارٍ العرض على النيابة، وضبط "ح. م" - 64 سنة عامل مقيم دائرة القسم بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع – عيار 12 مم - و"5" طلقات من ذات العيار "بقصد الدفاع"، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

في منطقة ابوتلات شارع الصفا

منطقة أبو تلات شارع الصفا التابعة لقسم العامرية اول يوجد اشخاص معروفين يقومون بالاستيلاء على الاراضى و بيعها لاكثر من شخص بالإضافة الى الاتجار في المخدرات و السلاح و هناك العديد من المحاضر و البلاغات لكن لا توجد اى استجابة و يمكن للسادة أعضاء وزارة الداخلية التأكد من هذا الكلام و التحرى عن هؤلاء الأشخاص و هم محمد عمران سمسار اراضى و على سعد عبد المالك سليمان و ابناءه نور و سعد و هم من الاعراب بالإضافة الى عصاباتهم العاملين لديهم و تعرفهم الداخلية جيدا نرجو اتخاذ الازم لحماية امن المواطنين وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة