محمد الأمين يكشف لـ"خالد صلاح" تفاصيل شراكة المتحدة للطباعة مع cbc والنهار

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 08:56 م
محمد الأمين يكشف لـ"خالد صلاح" تفاصيل شراكة المتحدة للطباعة مع cbc والنهار محمد الأمين فى مداخلة هاتفية مع خالد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محمد الأمين يكشف تفاصيل الشراكة العملاقة لـ... by youm7

 

كشف المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع، ومالك مجموعة قنوات "cbc"، تفاصيل الشراكة الإعلامية العملاقة، بين الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات، ومجموعتى قنوات cbc و النهار.

وقال "الأمين" فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار وان"، إن هذه الشراكة بين المتحدة و 6 شركات أخرى، وهى الشركة المالكة لقنوات النهار والمستقبل المالكة لـ"cbc"، وميديا لا ين الذراع الإعلامى لـ"النهار"، وفيوتشر ميديا الذراع الإعلامى لـ"cbc"، وشركة أكت ووكالة الأخبار العربية.

وأوضح أن هذه الشراكة هدفها تطوير الإعلام، وهناك شركة قابضة جارٍ استكمال إجراءات تأسيسها، ستجمع كل هذه المجموعة بتوجه محدد ومميز، بهدف تطوير الإعلام بكل الوسائل المتاحة، وتطوير الإعلام المصرى لإعادة التعددية المصرية المحترمة التى افتقدناها خلال الفترة الماضية من دراما وأفلام وكل ما يذاع على الشاشة الصغيرة والكبيرة أيضاً.

وأشار الأمين إلى أن هذه الشراكة ستشهد تطويرا بإدخال شركات أخرى فى المستقبل، سيتم تقييمها لتنضم للمجموعة لإنتاج دراما تعيد شخصية "المصرى الأصيل" التى يتمنى الجميع العودة إليها.

كما كشف الأمين، أن النسب مرضية لكل الأطراف ومن خلال شراكة محترمة ومجلس إدارة محترم، وقيم إعلامية مميزة من خارج المجموعتين، مضيفا:"نسير فى طريق بها شركة مجلس إدارة من الطرفين وقيم إعلامية مميزة للوصول للهدف المرجو، وكافة الإدارات القائمة مستقرة وهذه الأمور متفق عليه مع المجموعة المتحدة، والشركات القائمة بإداراتها كما هى ولن يحدث أى تغيير فى إدارتها، والشركة والقابضة تدير فقط".

وأكد أن الإعلام له رسالة، ومن يدخل الإعلام لا يفكر فى المكسب أو الخسارة، لكن المهم هو تحقيق الرسالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة