اليونانية ماريا تتألق ببطولة شرم الشيخ للتنس بعد خروج المصنفتين الأولى والثالثة

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:50 م
اليونانية ماريا تتألق ببطولة شرم الشيخ للتنس بعد خروج المصنفتين الأولى والثالثة اليونانية ماريا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت اللاعبة اليونانية ماريا رقم 95 على العالم والمصنفة الثانية فى بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات المقامة حاليا بملاعب نادى سوهو سكوير بمشاركة 35 دولة والبالغ مجموع جوائزها مائة الف دولار.

 

وتمكنت سكارى من الـتأهل الى دور الثمانية للبطولة متفادية مصير المصنفة الأولى اليابانية ناو هيبينو، التى ودعت من دور الـ32 والمصنفة الثالثة الرومانية انا بوجدان التى خرجت من دور الستة عشر والمصنفة السادسة الإسبانية سيلفيا سولير والمصنفة السابعة الهولندية سيندى برجر التى ودعت من الدور نفسه .

 

وفازت ماريا على الروسية فيتاليا 6 /4 و6/3 لتتأهل إلى دور الثمانية وتواصل مسيرتها فى البطولة ما باقى المصنفات اللاتى لم تصبهن لعنة المفاجآت حتى الآن وهن المصنفة الرابعة خطيبة النجم السويدى العالمى فافرينكا المصنف ثالثا عالميا وهى الكرواتية دونا فيكيتش وصعدت إلى دور الثمانية دون لعب بعد انسحاب نظيرتها الرومانية جاكلين بسبب الإصابة.

 

كما صعدت أيضا للدورذاته المصنفة الإسبانية سارة تورمو بعد الفوز على البلجيكية صوفى 6/2 و7/5 لتلاقى المقدونية لينا جورجيشسكا، التى أطاحت بالمصنفة الثالثة الرومانية انا بوجدان .

 

وواصلت قاهرة المصنفة الأولى الروسية إنستاسيا كومردينا مسيرتها فى البطولة وصعدت إلى دور الثمانية بعد الفوز بصعوبة على الألمانية جوليا 5/7 و6/2 و6/2، حيث كانت مهزومة فى المجموعة الأولى لكنها سرعان ما قامت بتعديل الأوضاع لتفوز بالمجموعتين الثانية والفاصلة لتبقى على آمالها فى المنافسة على لقب شرم الشيخ.

 

على جانب آخر بدأت اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية برئاسة محمد الغزاوى التجهيز لمراسم حفل ختام وتوزيع جوائز البطولة والذى سيقام من داخل الملعب عقب انتهاء المباراة النهائية مباشرة المقرر لها بعد غد الأحد.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة