CNN: التصويت المبكر يحمل أنباء جيدة لهيلارى كلينتون

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:52 ص
CNN: التصويت المبكر يحمل أنباء جيدة لهيلارى كلينتون المرشحة الأمريكية هيلارى كلينتون
كتبت - إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة "سى.إن.إن"، أن هناك إشارات على أخبار جيدة للمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون فى ولايات الحسم التى تشهد تنافسا كبيرا بين مرشحى الانتخابات الأمريكية، حيث أدلى ملايين الناخبين بأصواتهم فى التصويت المبكر.

 

وأوضحت الشبكة الإخبارية، السبت، أن أكثر من 3.3 مليون ناخب أمريكى أدلى بصوته بالفعل، وتظهر مؤشرات التصويت المبكر تحسن وضع الديمقراطيين فى ولايات كارولينا الشمالية ونيفادا وأريزونا ويوتا، بالمقارنة لهذه الفترة من عام 2012، التى فاز فيها الرئيس باراك أوباما بولاية ثانية.

 

وتعاونت CNN مع شركة البيانات Catalist التى تعمل مع جماعات المراقبة والأكاديميين والمفكرين، للحصول على معلومات مفصلة عن مؤشرات التصويت المبكر. ويظهر التصويت المبكر بقاء الديمقراطيين على حجم تأييدهم فى كارولينا الشمالية مقارنة بعام 2012، فى حين تراجع الجمهوريين حيث فقدوا نحو14 ألف ونصف صوت.

 

وتقول "سى.إن.إن" إن المفاجأة تمثلت فى تحسين الديمقراطيين وضعهم فى ولاية يوتا المحافظة، حيث أظهرت استطلاعات الرأى الأخيرة تقارب بين المرشحين. وخلال هذه الفترة من عام 2012، كان الجمهوريون يتقدمون على الديمقراطيون فى الانتخابات المبكرة بأكثر من 22 ألف صوت. لكن تقلص الفارق هذا العام إلى 3509 صوت.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة