أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يكشف عن أمنيته فى عيد ميلاده

السبت، 22 أكتوبر 2016 12:45 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يكشف عن أمنيته فى عيد ميلاده فينجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الانجليزى، أنه لا يفكر فى اعتزال مهنة التدريب، موضحا أنه يخطط حالياً ليوم وفاته ولقاء الله سبحانه وتعالى.

فينجر يطالب لاعبى أرسنال بهدية عيد ميلاده

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، أكد أنه لا يريد شيئا أكبر من الحصول على النقاط الثلاث أمام ميدلسبره فى المباراة التى تجمعهما اليوم، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز، كهدية من لاعبيه للاحتفال بعيد ميلاده الـ67.

Arsene Wenger took over Monaco in 1987

وأضاف مدرب نادى أرسنال الانجليزى، أنه ليس لديه أى نية فى التقاعد خلال الأيام المقبلة، وأنه سيعمل على المزيد من التقدم.

مدرب أرسنال يستعد لمقابلة الله

قال مدرب نادى أرسنال "أنا لا أحب كلمة التقاعد لأننى أشعر بأن لدى النشاط والقدرة على القتال حتى آخر يوم فى حياتى، ولكن لا مفر من أن الله موجودا ويوم ما سأرتفع إلى السماء وسوف يسألنى الله، ماذا فعلت فى حياتك؟، والجواب الوحيد سوف يكون هو أننى حاولت الفوز بمباريات كرة القدم".

فينجر يؤكد أنه خائف من الاعتزال

تابع مدرب نادى أرسنال قائلا "أنا بالطبع خائفا من فكرة التقاعد، لان لا يوجد أحد يعيش حياة بأكملها يجرى بدافع الخوف من المباراة القادمة ثم يستطيع التوقف فجأة ويذهب إلى الكنيسة كل يوم".

Arsene Wenger press conference

واختتم حديثه قائلا "أنا أشعر أننى مازلت جيدا وما زلت متحمسا كما كانت من قبل، حتى لو ربما أننى لست بنفس المستوى الذى اعتدت أن أكون عليه، ولكن أنا لا أشعر أننى أصبح رجلا عجوزا، فأنا أركض وأتدرب كل يوم، وإذا عاش كل لاعب كرة القدم بنفس نمط الحياة الذى أعيشه فأنهم سيحققون طفرة رائعة".

 

يذكر أن المدير الفنى لنادى أرسنال تحدث مرات عديدة عن موقفه من التقاعد خلال الأشهر الماضية، وأن تلك التصريحات التى أدلى بها اليوم السبت، جاءت خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ67.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة