الاحتلال الإسرائيلى يعتقل فلسطينيا من الخليل ويستهدف المزارعين فى غزة

السبت، 22 أكتوبر 2016 12:50 م
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل فلسطينيا من الخليل ويستهدف المزارعين فى غزة قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم السبت، فلسطينيا من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر أمنية ومحلية قولهم "إن قوات الاحتلال اعتقلت اعتقلت فلسطينيا يبلغ من العمر(38) عاما، عقب مداهمتها منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته فى منطقة الجلدة بمدينة الخليل، واقتادته إلى جهة غير معلومة، كما داهمت القوات عدة أحياء فى مدينة الخليل ونصبت حواجزها العسكرية على مدخلها الشمالى "جورة بحلص"، والجنوبى "الحرايق"، وأوقفت مركبات الفلسطينيين وفتشتها ودققت فى بطاقاتهم الشخصية.

من ناحية أخرى، أطلقت قوات الاحتلال، النار من أسلحتها الرشاشة الثقيلة على أراضى المزارعين ومراكب الصيادين فى مدينة غزة، دون أن يبلغ عن إصابات فى صفوف الفلسطينيين القاطنين قرب المنطقة المستهدفة.

كما فتحت زوارق الاحتلال الحربية النار من الأسلحة الرشاشة على مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، على بعد نحو 4 أميال بحرية، ما أدى إلى إلحاق أضرار فى مركبى صيد، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف الصيادين.

وفى نابلس، شرعت جرافات الاحتلال، بتجريف مساحات واسعة من أراضى قرية دير الحطب.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس بأن الأراضى التى جرفت تبعد (2) كم عن مستوطنة "الون موريه"، معربا عن خشيته أن تكون أعمال التجريف هذه مقدمة لبناء بؤرة استيطانية جديدة فى تلك المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة