"التعليم" تحدد الأربعاء آخر موعد لقبول طلبات العمل بمدارس 30 يونيو

السبت، 22 أكتوبر 2016 12:53 ص
 "التعليم" تحدد الأربعاء آخر موعد لقبول طلبات العمل بمدارس 30 يونيو الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأربعاء المقبل آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين فى شغل وظيفة محاسبيين ماليين للعمل بمجموعة مدارس 30 يونيو فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والشرقية والغربية والمنوفية والبحيرة والدقهلية وكفر الشيخ وبورسعيد ودمياط والفيوم وبنى سويف وسوهاج وأسيوط.

 

وحددت الوزارة أيضا الشروط الواجب توافرها فى من يتقدم على رأسها الحصول على مؤهل عال تجارى وأن يكون حسن السمعة متمتعا بالكفاءة المطلوبة واجتياز المقابلة الشخصية وخبرة ثلاث سنوات على الأقل فى المدارس الدولية أو اللغات أو العربى.

 

وأكدت الوزارة أن التقدم بالأوراق يتم بمقر مجموعة مدارس 30 يونيو بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد استيفاء النموذج المعد لذلك.

 

وبالنسبة للمستندات المطلوبة هى: صورة المؤهل العلمى على أن يقدم الأصل عن إجراء المقابلة وصورة من شهادات الخبرة وصحيفة الحالة الجنائية "فيش جنائى" صورة الرقم القومى و6 صور شخصية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

arwa malk

مطوبس كفر الشيخ

استغاثة من اهالى طلاب مدرسة اليسرى الابتدائية مدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ المدرسة لا يوجد بها مدرسين والاطفال يذهبون ويعودون بدون رقيب عليهم وعندما نشتكى لمديرة المدرسة تقول مفيش مدرسين عندهم اجازات نعملكم ايه بلا اهتمام ويتم اهانتنا وكل اولياء الامور يذهبون يوميا للشكوى ولكن دون جدوى نحن فى حالة من الرعب والذعر على اولادنا لانه يوجد حالات خطف كثيرة حدثت فى الفترة الاخيرة وباب المدرسة مفتوح دائما لمن يدخل او يخرج بدون سؤال هو من والادارة التعليمية تعرف ذلك وقدمنا اليه الشكوى اكثر من مرة ولا حياة لمن تنادى ارجو من سيادتكم مسؤلى اليوم السابع المحترمين بتصعيد شكوانا للبت فى هذا الامر ماذا نفعل ونرجو الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة