السيسى يعقد اجتماعاً مع رئيس الحكومة ومحافظ البنك المركزى و5 وزراء.. الرئيس يوجه بالعمل على زيادة تأمين المنشآت الحيوية.. ويؤكد: مصر لا تنسى تضحيات أبطالها.. ودماء شهداء الوطن لم ولن تذهب هباءً

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:00 م
السيسى يعقد اجتماعاً مع رئيس الحكومة ومحافظ البنك المركزى و5 وزراء.. الرئيس يوجه بالعمل على زيادة تأمين المنشآت الحيوية.. ويؤكد: مصر لا تنسى تضحيات أبطالها.. ودماء شهداء الوطن لم ولن تذهب هباءً الرئيس مع رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزى وعدد من الوزراء
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الرئيس يوجه بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق

 

- الاجتماع ناقش توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة فى الأسواق

 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، اجتماعاً ضم رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والمالية، والتموين، ورئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع ناقش عدة موضوعات، وفى مقدمتها مستجدات الأوضاع الأمنية بالبلاد، حيث أكد الرئيس قيام جميع أجهزة الدولة بتوخى أقصى درجات اليقظة والحذر والعمل على زيادة تأمين المنشآت الحيوية بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين. 
 
وتم خلال الاجتماع استعراض جهود استهداف البؤر الإجرامية والمتطرفة والتأكيد على استمرارها حتى القضاء عليها، وذلك بفضل العزيمة الراسخة لرجال القوات المسلحة والشرطة وقوة إرادتهم التى تمكنهم من الدفاع عن الوطن وأمنه على أكمل وجه.
 
 كما أكد الرئيس أن مصر لن تنسى التضحيات التى قدمها شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بحياتهم فداءً لمصر، مؤكداً أن دماءهم لم ولن تذهب هباءً. 
 
وأضاف المتحدث الرسمى، أن الاجتماع ناقش أيضاً سبل ضمان توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة فى الأسواق، حيث وجه الرئيس بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية وتشديد المحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها، بما يضمن الحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية والبترولية، وذلك بهدف التحفيف من الأعباء التى يتحملها المواطنون، لاسيما محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد مجاهد

ماذا عن الفساد سيادة الرئيس،حقق فيما يجري من فساد اداري فى مركز جراحة الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة

نريد القصاص من الفاسدين بجامعة المنصورة ومن تلقوا رشوة ضخمة من دكتور كبير لتعيين ابن خالتة قائما بعمل مدير عام اداري مركز جراحة الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة وهو المقيم بالكويت كمندوب مبيعات منذ 18 سنة والعائد منذ شهور وخريج ثانوية 50 % - جامعة بيروت يجب محاسبة عميد طب المنصورة ورئيس الجامعة المتواطئ والقابض مع العميد مع د مدير المركز الميس " شبكة فساد خطيرة تضمهم بزعامة هذا الدكتور الكبير بمركز الجهاز الهضمي مع رئيس الجامعة )

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

على الرئيس السيسي زعيمنا الان القيام بثورة ضد الفساد وخاصة ضد من يحتكرون قوت الشعب

عالية

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

يجب اليقظة والاستعداد مع محاربة الفساد بكافة انواعة

يجب اليقظة والاستعداد مع محاربة الفساد بكافة انواعة وضرب الاحتكار وتشجيع التصدير والسياحة والحد من الاستيراد

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

على الرئيس السيسي شن حرب ضد الفساد وتشجيع التصدير والسياحة ووقف الاستيراد الا للحيوي

على الرئيس السيسي شن حرب ضد الفساد ووقف الاستيراد الا للحيوي وتشجيع التصدير والسياحة والاستعداد القوي وحماية البلد كلها وضبط الامن

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر الفيومي

دماء الشهداء لن تضيع هباء

ستظل مصر شوكة فى ظهر اعداء الامة العربية والاسلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

ناهد

محاربة البؤر الاجرامية فى الداخل وعلي الحدود

يجب محاربة البؤر الاجرامية فى الداخل والخارج وعلى الحدود

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

يا عزيز مصر وقرة عينها

حالفك الله بالتوفيق يارئيس مصر المحبوب فنحن معك في كل المحن تحياتي لك ولكل ما تقوم به لرفعة مصرنا امنا فالله حاميك وحافظك لان الله قد امر بان تقوم قامة مصر فوق قامة الامم وللذكر قال فلن تقوم قامة لمصر الا بامري وتحياتي لك أيها العظيم الرئيس / عبد الفتاح السيسي ولكل مصري شريف وعفيف وتحيا مصر ملكة ممالك العالم وتاج راْسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة