بالصور.. تفاصيل واقعة اغتصاب طفل بالشرقية بعد توثيقه.. التحقيقات: المجنى عليه هرب من المنزل خوفا من معاقبة والده لعدم ذهابه للدرس ونام فى الشارع 7 أيام.. وسايس استدرجه داخل عشة وتعدى عليه جنسيا

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:18 ص
بالصور.. تفاصيل واقعة اغتصاب طفل بالشرقية بعد توثيقه.. التحقيقات: المجنى عليه هرب من المنزل خوفا من معاقبة والده لعدم ذهابه للدرس ونام فى الشارع 7 أيام.. وسايس استدرجه داخل عشة وتعدى عليه جنسيا المتهم والطفل
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم "عمرو كميا" 34 سنة عاطل، أمام الرائد "حسين أبوفول" رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، اعترافا تفصيليا بقيامه باستدراج طفل من الشارع، بحجة اصطحابه لركوب المراجيح، وقام بأخذه إلى إحدى المناطق النائية عن السكان داخل عشة بالزراعات، وقام بتوثيق الطفل حتى لا يهرب منه، ثم جرده من جميع ملابسه، وتعدى عليه جنسيا تعديا كاملا ثم ترك الطفل الذى ذهب إلى الشارع.

 

وكان رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، تلقى بلاغا من أب باختفاء نجله منذ 7 أيام عن المنزل ولم يتهم أحدا فى البلاغ.

 

البداية عندما فوجئ الرائد حسين أبوفول رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، بدخول مواطن "طارق س ع" 39 سنة عامل ليبلغه عن اختفاء "عبد الرحمن" نجله 12 سنة طالب بالصف السادس الابتدائى عن المنزل، منذ 7 أيام، وقيامه بالبحث عنه ولم يجده، فقرر اللجو إلى رجال الشرطة لمساعدته فى عودته نجله، وبمناقشته لم يتهم أحدًا فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6162 إدارى القسم لسنة 2016.

 

فقام رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، بإخطار اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، بالبلاغ، الذى كلفه بفحص البلاغ والتحرى عن الطفل المتغيب.

 

الطفل هرب من المنزل خوفا من معاقبة والده لعدم ذهابه للدرس

فتم تشكيل فريق بحث جنائى من ضباط قسم أول الزقازيق، وبالفحص والتحرى تبين أن الطفل هرب من المنزل، خوفا من معاقبة والده له على عدم ذهابه للدرس مثل باقى زملائه، ونزل إلى الشارع وبدأ يتعرف على بعض الأطفال بالشارع وينام معهم.

 

وكشفت التحقيقات من خلال صور الطفل، الذى أرفقها والده بمحضر الشرطة، أن آخر مشاهدة له كانت مع شخص يدعى "عمرو ك" 43 سنة وشهرته عمرو كيما، ومقيم قرية شرويدة مركز الزقازيق، ويقوم بمسح السيارات بالشارع.

 

مباحث قسم أول الزقازيق تتوصل إلى مكان الطفل وتعيده لأسرته

وتمكن ضباط قسم أول الزقازيق، من التوصل إلى مكان الطفل، وبمناقشته أقر بقيام "عمرو كميا" باستدراجه من الشارع أثناء تواجده مع عدد من أطفال الشوارع بميدان المحطة، بحجه أنه يوفر له عمل معه، وفى ساعات متأخرة، اصطحبه معه بحجة أن يركبه المراجيح، لكنه أخذه بعيدا عن الناس، داخل عشة بالزراعات ناحية عزبة الصعايدة دائرة مركز شرطة الزقازيق، وقام بتوثيقه من يده وتجريده من ملابسه ثم تعدى عليه جنسيا تعديا كاملا، وبعد ذلك ترك الطفل، وبعد علم والد الطفل بما حدث لنجله انهار فى البكاء.

 

المتهم يعترف باستدراج الطفل والتعدى عليه بشكل كامل

فى الوقت الذى تمكن فيه ضباط القسم من التواصل للطفل، كانت قوة من مباحث القسم قد تمكنت من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بخطف الطفل واستدراجه إلى ناحية عزبة الصعايدة، وإيداعه بإحدى العشش والتعدى عليه جنسيًا بشكل كامل كرهًا عنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 50 / 177 أحوال القسم لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسيلم الطفل إلى أسرته.


المتهم

 


المتهم والطفل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة