أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يهدد بمنع الجماهير من دخول المباريات

الأحد، 23 أكتوبر 2016 06:27 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يهدد بمنع الجماهير من دخول المباريات جمهور ارسنال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إدارة نادى أرسنال الإنجليزى، أنها ستناقش مطلبا بحظر دخول جمهور المدفعجية للمباريات، من أصحاب التذاكر الموسمية، الذين اعتادوا على عدم حضور المباريات، خلال الجمعية العمومية العادية للنادى المقرر إقامتها غدا الاثنين.

أرسنال يحاول حل أزمة المقاعد الفارغة

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن إدارة نادى أرسنال الانجليزى، أعلنت أنها ستناقش أزمة المقاعد الفارغة فى مباريات الفريق، خلال اجتماع الجمعية العمومية المحدد لها غدًا الاثنين، فى توجه من إدارة النادى نحو حظر حاملى التذاكر الموسمية المعتادين على عدم حضور المباريات خلال عدة مواسم متتالية.

General view outside the stadium before the match

وقالت إدارة النادى أنها ستناقش ذلك القرار من أجل التغلب على أزمة المقاعد الفارغة بمباريات أرسنال على ملعب الإمارات، نظرًا لوجود آلاف التذاكر غير المستخدمة من قبل أنصار المدفعجية كل موسم..

مسئول بأرسنال يرغب فى تصعيد العقوبات ضد الجمهور

قال المتحدث باسم نادى ارسنال: "إذا كان شخص ما يحمل تذكرة موسمية ولم يحضر سوى بضع مباريات في السنة، فانه ينبغي أن يكون حذرًا لأنه من الممكن أن يفقد أولوياته فى الحصول على تذكرة بالنسبة للموسم المقبل".

وأضاف المتحدث الرسمى باسم أرسنال، أن ذلك القرار سيأتى بالنفع على المدفعجية، من حيث إعطاء الفرصة للمزيد من الجماهير لحضور المباريات، وسيضخ المزيد من الأموال بخزينة النادى، بالإضافة إلى أنه سيعود بالنفع على خلق روح من الدعم بالنسبة للاعبين خلال المباريات.

Arsenal fans celebrate as Tottenham concede a goal to Newcastle United

يذكر أن إدارة المدفعجية ستناقش أيضًا تفاصيل راتب إيفان جيزيديس الرئيس التنفيذى للنادى، خلال اجتماع الجمعية العمومية غدا الاثنين، بعد أن اتهمته الجماهير بالاختلاس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة