المالية:نتعاون مع الوزارات لتشجيع سكان المناطق الحدودية فى تسويق منتجاتهم

الأحد، 23 أكتوبر 2016 05:01 م
المالية:نتعاون مع الوزارات لتشجيع سكان المناطق الحدودية فى تسويق منتجاتهم جانب من المعرض
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت فعاليات معرض دعم المدن الحدودية للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية، اليوم الأحد  بمقر وزارة المالية بمدينة نصر بحضور د.محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة و رجاء منصور رئيس الادارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية ووحدة تكافؤ الفرص واللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة.
ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى الخميس المقبل، وقد شهد المعرض رواجًا كبيرًا وإقبالاً من العاملين بأبراج وزارة المالية على كافة المنتجات المعروضة.
 
وصرح عمرو الجارحى وزير المالية بأن الحكومة حريصة علي تشجيع وتحفيز اسر المناطق الحدودية من خلال إقامة معارض للترويج لمنتجاتهم حيث نستهدف مساعدتهم فى بيع منتجاتهم وتسويقها فى كل أنحاء الجمهورية، من خلال استضافة هذه المعارض بالجهات التابعة مثل مصلحة الضرائب.
 
وكشف محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة عن إقامة معرض المصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية بصفة دورية كل شهرين أو ثلاثة على الأقل بمقر وزارة المالية وتوفير كل التسهيلات والاحتياجات للمشاركين، بناء على طلب المشاركين في إقامة المعرض لبيع منتجاتهم.
 
وأضاف "معيط" أنه يدعم كل هذه الأنشطة والمنتجات اليدوية والحرفية، وفخور بهذه المنتجات التي تمثل فخر الصناعة المصرية وتبعث برسالة للخارج بجودة المنتج المصرى، بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة للعارضين وكل سبل الراحة لهم.
 
وأشاد المشاركون بالمعرض بمبادرة الحكومة ممثلة في وزارتي المالية والسياحة في تنظيم وإقامة هذا المعرض، مطالبين بإقامة العديد من المعارض فى كافة الإدارات والهيئات التابعة لوزارة المالية علي مستوى الجمهورية، لمزيد من الترويج لمنجاتهم بكافة المحافظات. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة