بالفيديو..الطفل مازن صاحب أشهر بوست على "فيس بوك": كنت عايز أساعد بابا

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:52 م
بالفيديو..الطفل مازن صاحب أشهر بوست على "فيس بوك": كنت عايز أساعد بابا الطفل مازن صاحب أشهر بوست على فيس بوك
كتب:أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لم يكن يتوقع أن ما خطته أنامله على مواقع التواصل الإجتماعى سيقلب الدنيا رأساً على عقب ففى زمن أصبحت جرائم الإعتداء على الأباء والأمهات أمراً طبيعياً برز الطفل مازن محمد بهذه التدوينة التى غيرت حياته وجعلته حديث وسائل الإعلام.
 
كان نفسى أساعد بابا وأوسع من شغله بهذه الكلمات بداء مازن حديثه لكاميرا "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة وأضاف مكنتش متوقع رد الفعل ده كله وعملت كدة عشان بحب بابا ومكنتش عارف أساعده ازاى.
 
أكد محمد مصطفى والد مازن أنه فوجئ بمكالمات من دول العالم العربى تشكره على حسن تربية إبنه وأن ما حدث يعتبر نادراً فى هذا الزمن،وأن الشدة تصنع الرجال فمازن فعل هذا بدافع المسئولية واحساسه بوالده وصعوبة العيش حالياً بسبب إرتفاع الأسعار ولا أجد كلمات تعطيه حقه .
 
يضيف مازن أن البوست المنشور على الفيس لم يكن به كلمات ولكن إحساس منى تجاه والدى ورغبة فى مساعدته فكتبت ،بابا سباك شاطراوى معاه شهادات ضمان بمجاله "يقصد شهادات خبره" بابا مش غالى وبيدى ضمان على شغله وأرفق مع البوست رقم والده.
 
أكمل مازن أنه محب لوالده جداً وأعلم بظروفه ففى إحدى المرات كنت أريد ملابس النادى المشترك به فأخبرت والدى بهذا فصمت فأدركت بعدم مقدرته على شرائه وفى اليوم التالى فاجئنى والدى بملابس النادى التى فرحت بها كثيراً فوالدى لا يبخل على أبداً ولكنى أدرك أن الغلاء يمنعه من شراء بعض متطلباتى ولكنى أحبه وأعلم أنه يريد أن يأتى بالدنيا كلها لى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

والله مش عارف اقول ايه

بس ربنا يخليلك مازن يابو مازن ناس محترمه بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

سماح

ابو مازن

الى ابو مازن يمكن ربنا مضيق عليك رزقك لكن رحمته وضعها فى ابنك. اللهم اجعل مازن عوضا عن كل ضيق واجعله يارب ابا واخا لابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى كامل

ربنا يبارك فيك يامازن

ربنا يبارك ليك فى ابنك يا ابومازن لأنه حاسس بيك وبضيق المعيشة والكلام طالع من القلب مش كلام ده احساس ورجوله مبكرة وتحمل مسئولية نادراً ما نجدها فى شباب اليوم مش واحد فى سن مازن ربنا يحميه لوالديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة