إعلام موسكو يعلن موعد عودة السياحة الروسية لمصر.. النقل الروسية: صالة مطار القاهرة الجديدة تفى بمتطلبات الأمن الدولية.. ومحرك "ياندكس" يكشف ارتفاع نسبة الباحثين الروس عن السياحة المصرية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 11:01 م
إعلام موسكو يعلن موعد عودة السياحة الروسية لمصر.. النقل الروسية: صالة مطار القاهرة الجديدة تفى بمتطلبات الأمن الدولية.. ومحرك "ياندكس" يكشف ارتفاع نسبة الباحثين الروس عن السياحة المصرية سياح
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر العديد من السياح الروس افتتاح الموسم السياحى لمصر فى فصل الشتاء، حيث تعد مصر هى الوجهة الأولى للسائح الروسى فى هذا الفصل نظرا لاعتدال الجو فى منتجعات شرم الشيخ والغردقة، بالإضافة إلى أن سعر هذه المنتجعات فى متناول يد السائح.

 

وفى هذا السياق، أعلنت صحيفة "إزفيستيا" الروسية، اليوم الثلاثاء، أن رحلات الطيران العارض بين روسيا ومصر تستأنف ربيع عام 2017.

 

وأوضحت الصحيفة الروسية نقلا عن وزارة النقل الروسية أن القرار بشأن استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر لن يكون ممكنا إلا بعد إزالة جميع التعليقات فى مجال أمن الطيران والنقل، إذ أحرز الجانب المصرى تقدما كبيرا فى معالجتها.

 

من جانبه، أثنى وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف بإجراءات الأمن فى الصالة الجديدة الخاصة بمطار القاهرة الدولى، موضحًا أنها تجمع جميع متطلبات أمن الطيران.

 

وأوضح وزير النقل الروسى خلال مقابلة مع قناة "روسيا – 24" الروسية، أن الصالة الجديدة تتوافق تمامًا مع جميع المتطلبات الأمن الدولية والنقل، موضحًا أن هناك عدد من النقاط التى لم تنفذ بعد، ولكن هناك أشياء كثيرة تم القيام بها.

 

ووفقا للوزير الروسى فأن الجانب المصرى نفذ جميع التعليقات التى قدمها لهم الجانب الروسى.

 

وأعلن الوزير الروسى فى وقت سابق أنه يتوقع أن ينتهى الجانب المصرى من استكمال الترتيبات الأمنية فى المطارات نهاية عام 2016.

 

وقال الوزير الروسى للصحفيين وفقا لما ذكرته وكالة "نوفستى" الروسية، إنه لم يحصل على مقترحات بشأن دعوة المتخصصين الروس للمطارات المصرية، مشيرًا إلى أنه ​​وفقا للزملاء المصريين، فإنهم سينتهون من تنفيذ التدابير الأمنية قريبًا وقبل نهاية عام 2016.

 

من جانبه، كشف محرك "ياندكس" الروسى للبحث عن ارتفاع نسبة الباحثين الروس عن السياحة المصرية، وكيفية السفر لمصر خلال موسم الشتاء بنسبة 63,3%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ربيع 2017

بالذمة مش مكسوفين من نفسكم الناس قاعدة تلعب بينا مرة صيف 2016 لا شتاء 2016 لا والله معلش ده هيبقى ربيع 2016 انتو بجد مش حاسيين ان كل دى اشتغالات !!!! عيب اوى ان دولة بحجم مصر الناس قاعدة تشتغلها بالشكل ده ..... افيقوا يا من بيدكم الامر السياحة هى كل حاجة وهى المسؤل الاول عن انهيار سعر الصرف ..... اقولكم انتو زى الفل والناس كلها مش فاهمة حاجة.....

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

دليل جديد على قرب اندلاع الحرب العالمية الثالثه، لن يأتى السياح الروس للمنطقه الان

من سيأتى هى حاملة الطائرات وعليها السو35 والفرقاطات والغواصات الروسية محملة بالصواريخ النووية ولقد عبرت بحر المانش فى طريقها للمتوسط

عدد الردود 0

بواسطة:

حساني

انتظار

عام كامل ونحن في انتظار لماذا ولماذا السياحة الروسية يوجد كثير والكل يعلم هذا كفايه خلاص /عام كامل لايوجد فكر للخروج من هذا المازق الروسي لله الامر من قبل ومن بعد

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa elsead hamaza

famouse -group

الاعلام المصرى بالبريد الالكترونى او الرقم الكودى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة