أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2016..الأحمر يستعيد معلول أمام الاتحاد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 05:56 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2016..الأحمر يستعيد معلول أمام الاتحاد على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء، الموافق 26 / 10 / 2016 العديد من الأخبار والأحداث المهمة، التى يأتى فى مقدمتها رفض القلعة الحمراء أية محاولات من الزمالك للتفاوض مع لاعبى الأهلي، وكذلك جاهزية على معلول لمباراة الاتحاد السكندرى فى الدوري، بعد شفائه من إصابة الضامة. وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار والأحداث وإلى التفاصيل:

 

الأهلي عن مفاوضات الزمالك مع متعب ومارسيلو: مينفعش يدخلوا البيت من الشباك

 

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، إن مفاوضات الأندية الأخرى وتحديداً الزمالك مع أكثر من لاعب بالأهلي غير منطقية، لأن هؤلاء اللاعبين مُرتبطون بعقود مع القلعة الحمراء مازالت مُستمرة.

 

رامى ربيعة يتحدث عن "الجراحة التكميلية" ودفاع الأهلي وموعد العودة

 

قال رامى ربيعة مدافع الأهلي، إنه لن يتسرّع فى العودة للتدريبات الجماعية والمباريات، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، التى لحقت به طوال الفترة الماضية وكانت فى "الركبة".

 

على معلول يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الأهلي أمام الاتحاد

 

ينتظم على معلول ظهير الأهلي فى تدريبات الفريق الجماعية غداً الخميس، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

 

الأهلي يوضح موقف نيدفيد بعد "غرزتين" و"ركبة" فتحى

 

قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأهلى، إن ثنائى الفريق كريم نيدفيد وأحمد فتحى سيُشارك فى مران الفريق غدا الخميس، رغم الإصابة التى لحقت بها فى مباراة بتروجت أمس.

 

وليد سليمان يُدشن حملة تبرع لمستشفى أبو الريش للأطفال

 

دشّن وليد سليمان لاعب الأهلي والمنتخب الوطنى، حملة لدعم مرضى مستشفى أبو الريش للأطفال، فى محاولة من لإلقاء الضوء على الحالات المستعصية بالمستشفى ولفت الأنظار لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة