أخبار أرسنال اليوم.. بيريز يغيب 6 أسابيع.. وفيرجسون يشيد بـ"أيوبى"

الخميس، 27 أكتوبر 2016 05:37 م
أخبار أرسنال اليوم.. بيريز يغيب 6 أسابيع.. وفيرجسون يشيد بـ"أيوبى" لوكاس بيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب لوكاس بيريز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى لمدة 6 أسابيع بعد إصابته فى أربطة الكاحل خلال مباراة التى جمعت الجانرز بريدينج أمس فى دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

 

618003394
 

لوكاس بيريز يغيب عن أرسنال 6 أسابيع

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن بيريز الذى انتقل حديثًا إلى صفوف أرسنال خلال الميركاتو الصيفى تعرض لإصابة فى الكاحل الأيسر بالدقيقة 72 خلال مواجهة ريدينج وأثبتت الفحوصات الطبية غيابه لمدة 6 أسابيع عن صفوف المدفعجية.

 

6101877201
 

فيرجسون يشيد بأليكس أيوبى

على جانب آخر، أشاد السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزى بأليكس أيوبى مهاجم أرسنال عقب الأداء المتميز الذى يقدمه الموسم الحالى فى البريميرليج.

أبدى المدير الفنى السابق للمان يونايتد فى تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، إعجابه الشديد بأداء أيوبى داخل الملعب منذ انطلاق الموسم للدورى الإنجليزى على الرغم من عدم تسجيله أية أهداف حتى الآن، حيث إنه يستطيع تحويل اللعب للمدفعجية فى لحظات كثير ونقل الكرة إلى مرحلة الهجوم وسيساهم فى منافسة أرسنال على اللقب هذا الموسم.

أوضح المدرب الأسطورى للمان يونايتد أن أرسنال بات أكثر قوة وعدوانية عن المواسم الماضية وبالتأكيد سيدخل فى منافسة قوية على اللقب.

 

gettyimages-618169974
 

أرسنال يفشل فى ضم لوكاتيلى مهاجم ميلان الشاب

على صعيد مختلف كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن مسئولى أرسنال فشلوا فى ضم مانويل لوكاتيلى لاعب خط وسط ميلان الشاب خلال إنتقالات الصيف الماضى، والذى قاد الروسونيرى لفوز مستحق بهدف نظيف على حساب يوفنتوس فى قمة الجولة التاسعة للكالتشيو.

أوضحت الصحيفة أن أرسنال انتدب وفدًا إلى إيطاليا للتفاوض مع ميلان من أجل ضم اللاعب الشاب الذى يأخذ أندريا بيرلو مثلاً أعلى له لكن باءت بالفشل فى نهاية الأمر. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة