أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الاتحاد الإنجليزى يتهم مورينيو بسوء السلوك

الخميس، 27 أكتوبر 2016 11:50 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الاتحاد الإنجليزى يتهم مورينيو بسوء السلوك مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد تهمة سوء السلوك، بعد تصريحاته التى أدلى بها تجاه أنتونى تايلور حكم لقاء "الكلاسيكو" أمام ليفربول بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

 
الاتحاد الإنجليزى يتهم مورينيو بسوء السلوك بعد تصريحاته ضد "تايلور"

وفقاً لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن المدرب البرتغالى يواجه عقوبة الإيقاف بعد تعليقاته على "تايلور" والتى أكد خلالها قبل المباراة أنه سيدير اللقاء تحت ضغوطات كبيرة ولا يقدم أداء جيداً بسبب اعتراض جماهير ليفربول عليه قبل المباراة خوفاً من تحيزه للشياطين الحمر كونه من أبناء المان يونايتد.

أوضحت الصحيفة، أن الاتحاد الإنجليزى وصف تصريحات مورينيو تجاه "تايلور" بغير اللائقة وهو ما يُسيىء إلى سمعة اللعبة، وهو بالتأكيد قد خالف القوانين واللوائح الداخلية بعدم الاعتراض على حكام مباريات البطولة من قبل جانب مدربين الأندية فى البريميرليج.

 

مدرب مانشستر يونايتد فى مقر الاتحاد الإنجليزى الاثنين لاستجوابه

 

مورينيو
مورينيو

 

ومن المقرر أن يتم استدعاء جوزيه مورينيو إلى مقر الاتحاد الإنجليزى الاثنين المقبل لمواجهته بهذه التهمة التى وجهها له الاتحاد على خلفية الهجوم على حكم لقاء "الكلاسيكو" مع الريدز.

كان مانشستر يونايتد قد تعادل سلبياً أمام ليفربول فى "كلاسيكو" إنجلترا بالجولة الثامنة من عمر مسابقة "البريميرليج".

يذكر أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد قد نجح فى مصالحة الجماهير بالفوز على مانشستر سيتى أمس بهدف نظيف ضمن منافسات دور الـ16 بكأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعد الخسارة أمام تشيلسى برباعية نظيفة بالجولة التاسعة للبريميرليج. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة