معركة السلفيين والشيعة تصل للتهديد بالقتل.. ائتلافات سلفية تتهم رئيس قناة شيعية بتهديداتهم بعدم الخروج بالمنزل بعد فضح عمله داخل مصر بدون ترخيص.. ورئيس القناة يرد: الفضائية لا تبث من داخل مصر

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:00 ص
معركة السلفيين والشيعة تصل للتهديد بالقتل.. ائتلافات سلفية تتهم رئيس قناة شيعية بتهديداتهم بعدم الخروج بالمنزل بعد فضح عمله داخل مصر بدون ترخيص.. ورئيس القناة يرد: الفضائية لا تبث من داخل مصر الشيعة
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت المعركة بين الشيعة والائتلافات السلفية إلى حد القتل، بعد أن اتهمت ائتلافات سلفية، رئيس قناة شيعية بالتهديد بالقتل وإرسال رسائل تهددهم بعد الخروج من منازلهم بعد فضحهم للفكر الشيعى، فى الوقت الذى انكر فيه رئيس القناة هذه الاتهامات ووصفها بالكذب.

 

فى البداية اتهم ائتلاف الصحب والآل، يوسف الغواب رئيس قناة الطليعة الشيعية، بتهديده بالقتل بعدما كشف وجود قناة شيعية تعلم على أرض مصر دون تصاريح رسمية، وهدفها المساهمة فى نشر الفكر الشيعى.

 

وقال الائتلاف فى بيان له: "اتصل بنا صاحب قناة الطليعة، وقال عندى واحد سيجعلكم لا تستطيعون الخروج من المنزل قط، فقلنا له لن تستطيع أن توقف تهديداتك فضح الفكر الشيعى".

 

من جانبه قال علاء السعيد، أحد مؤسسى ائتلاف الصحف والآل، أن هناك قنوات شيعية تعمل فى مصر وتسعى لاستضافة شخصيات سياسية ومفكرين مصريين كى تسعى لنشر الفكر الشيعى داخل مصر. وأضاف مؤسس ائتلاف الصحب والآل، لـ"اليوم السابع" أن القنوات الشيعية تسعى لاستضافة شخصيات سياسية مصرية لهدفين الأول محاولة إثبات لأنصارهم فى إيران أنهم على حق والدليل أنهم يستضيفون شخصيات سياسية ومفكرين وقيادات سابقة بالإخوان على شاشاتهم.

 

وتابع مؤسس ائتلاف الصحب والآل: "إن الهدف الثانى هو الترويج لنفسها أمام الرأى العام المصرى لترويج الفكر الشيعى عبر تلك الشاشة. وأشار علاء السعيد، إلى أن رئيس قناة الطليعة الشيعية، وجه لهم تهديدات عبر رسائل تطالبهم بعدم الكشف عن تواجد قنوات شيعية داخل مصر بدون تصريح، زاعما أن لديه شخصية هامة لن تجعلهم يستطيعون الخروج من منازلهم وقد تصل التهديدات للقتل.

 

وتابع مؤسس ائتلاف الصحب والآل: "ما يفعله الشيعة فى مصر مجرد حلاوة روح، بعد أن تم مكشف مخطط تلك القنوات الشيعية فى نشر التشيع فى مصر، وهو ما سيشكل أكبر خطر خلال الفترة المقبلة". واستطرد مؤسس ائتلاف الصحب والآل، أنهم لا يخشون تلك التهديدات ولن يتجاوبوا معها وسيسعون لغلق قناة الطليعة عبر تقديم بلاغات ضدها أنها تعمل بدون تصريح.

 

فى المقابل رد يوسف الغواب، رئيس قناة الطليعة الشيعية، لا يوجد فضائية تبث من مصر بهذا الاسم. وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "من يقول أن الفضائية تبث من داخل مصر عليه إثبات ذلك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

د ناصر عبد الحميد

كلاهما خوارج وضلوا ضلالا بعيدا

شيعة ام سلفين

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ليس جديد فمخيون طالب بتدعيم قوى الشر فى سوريا بالمال والسلاح اعتقادا انهم سلفية

هذاالفكر المتخلف من الطرفين والذى لا نحب ان يطال مصر العظيمة لانه دمر العراق وسوريا من قبل -والدول الخليجية التى انخرطت فى مساعدة قوى الشر التى تحارب الدولة السورية-هو اعتقاد انها حرب سنة وشيعة\اى مسلمين ضد مسلمين\الطرفان دمويان وكل الديانات التى تواجدت -حتى الوثنية-ترفض الدم والقتل الذى بالنسبة لهؤلاء يوظف باسم الجهاد والدفاع عن الاسلام-الذى هو اصلا لا يحتاج لاى منهما لحمايته--وليتذكر كل مسلم يقرأ هذه الكلمات ان الاسلام دين سلم وتراحم وتسامح لايوجد فيه دعاوى الكراهية البغيضة التى يطلقها هؤلاء المتخلفين-العكس الدعوة اليه تكون بالكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة -وهو دين -وليس باللحية والنقاب وعندما توفى رسولنا الكريم لم تكن ساعتها هناك شيعة ولا سلفية ولا غيره

عدد الردود 0

بواسطة:

د. سميه عجاج

رقم واحد

... الروافض خرجوا عن الملة بادعاء تحريف القرآن وسب الصحابة والشرك بالله ... هو مينفعش نقرأ ونعرف وندرس قبل ما نطلق أحكام ونرتكب ذنوب ... ياجماعة الشيعة خطر داهم لابد أن يتجمع الكل في مواجهته وإلا سنغرق جميعا سلفيين أو غير سلفيين ... انتشار المذهب الشيعي في مصر يحقق طموحات الفرس ... دين الشيعة هو حصان طروادة الذي يختبيء الفرس بداخله ... انتبهوا فقضية الشيعة ليست قضية السلفيين وحدهم بل هي قضية كل أهل السنة ... يحاول الشيعة الإيقاع بيننا كعادتهم كي يخلوا لهم الجو ... انتبهوا ... اللهم بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

كلمتين وبس للشيعة والسلفية

انتم الاثنين انتبهو جيدا لن نسمح بوجود عراق او سوريا ويمن على ارضنا فائهمدو

عدد الردود 0

بواسطة:

رد على سميه حجاج

رد على سميه حجاج

احاديث تحريف القران موجوده فى البخارى وفى مسلم رُوي عن عائشة: "أنّ سورة الأحزاب كانت تُقْرأ في زمان النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) في مائتي آية، فلم نقدر منها إلاّ على ما هو الآن"1. وفي لفظ الراغب: "مائة آية"2. 2.ورُوي عن عمر وأُبي بن كعب وعكرمة مولى ابن عباس: "أنّ سورة الأحزاب كانت تقارب سورة البقرة، أو هي أطول منها، وفيها كانت آية الرجم"3. 3.وعن حذيفة: "قرأتُ سورة الأحزاب على النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) فنسيتُ منها سبعين آية ما وجدتها"4.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

شكرا د. سمية ... كلامك معقول جدا ... ولكن لا تنسوا الصهيونية العالمية

الصهيونية العالمية فشلت فى ضرب المسلمين بالمسيحيين .. والآن يضربون المسلمين بالمسلمين ... شيعة وسنة وإخوان ... كل يضرب فى بعض ونخلص منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الى الاخ رقم 3

الوهابيين مدعوا السلفية ايضا خطر مثل الشيعة فكلاهما بعيد عن الثوابت الاسلامية !!

قال تعالى : إِن تَجْتَنِبُوا كَبَائِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلًا كَرِيمًا (31) والوهابى قد يرتكب الكبائر دفاعا عن اللمم فلو راى واحد يضع يده فى يد فتاه فى الشارع قد يقتله ظنا منه انه يرتكب كبيرة من الكبائر فالوهابيين يقدسون فسافيس الامور التى تصل الى اللمم رغم انهم يتغاضوا عن نواهى واضحة نص عليها القرآن الكريم كالغيبة والنميمة والسخرية من الاخرين وغيرها فهم كم دخل المسجد وسلى ركعتين سنه وخرج دون ان يصلى الفرض !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة