أبرز المواقف فى البيت المصرى يكشفها أحمد أمين بـ"البلاتوه".. الليلة

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 05:00 م
أبرز المواقف فى البيت المصرى يكشفها أحمد أمين بـ"البلاتوه".. الليلة أحمد أمين
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة "النهار one" الحلقة الرابعة من الموسم الجديد لبرنامج "البلاتوه"، الذى يقدمه الفنان الكوميدى أحمد أمين، الساعة العاشرة مساءً اليوم الجمعة، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

ويتناول أحمد أمين أبرز المواقف التى تحدث فى البيت المصري، والتى ستكون الجزء الثانى من الحلقة السابقة، حيث يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب" الذى يختفى دائمًا، عند الحاجة إليه، دون أسباب واضحة، وذلك بطريقته الكوميدية المشوقة.

كما يسخر "أمين"، من اجتماعات اتحاد ملاك العقار، والقرارات الصارمة التى يتخذها رئيس الاتحاد، تجاه أحد السكان الجدد، حيث يسعى الأخير للحصول على مفتاح المصعد الكهربائي، الأمر الذى يقابله "أمين" بالرفض، بالإضافة إلى مطالبة الفنان الكوميدي، أحد السكان، بتخفيف سُمك شبابيك الألوميتال، حتى يستطيع سماع ما يدور داخل الشقة بين الزوج وزوجته، وذلك بجانب تقديم عدد من الاسكتشات المختلفة، كما أن تلك الحلقة لا تتضمن أغنية كوميدية.

يذكر أن الفنان أحمد أمين، استعرض فى الحلقة الثالثة من برنامجه "البلاتوه"، يوم الجمعة الماضية، أساطير البيت المصرى، والمشكلات التى تحدث بداخله، والأزمات التى يتعرض لها الزوج بسبب كثرة متطلبات المنزل، وذلك بطريقته الكوميدية الساخرة.

برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدى أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار وان"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التى تشغل بال البعض، ويلقى عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة