الأزهر: تصريحات إياد مدنى مراهقة صبيانية وتجاوز غير مقبول

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 11:22 م
الأزهر: تصريحات إياد مدنى مراهقة صبيانية وتجاوز غير مقبول عباس شومان وكيل الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، فى تصريحات صحفية: "إن ما فعله إياد مدنى، الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى، تصرف مرفوض يوجب اعتذارا صريحا للشعب المصري قبل الرئيس، وليعلم مدنى أن مصريا واحدا لا يمكنه أن يقبل منه أو من غيره ، كائنا من كان، التعرض لمواطن مصرى، فضلا عن رئيس الدولة بأدنى درجات الإساءة، وأعتقد أنه أساء لمنظمة يحترمها العالم الإسلامي ويتولى هو أمرها إساءة بالغة، وأعتقد أنه إن لم يعتذر سيضر بها وبعلاقتها ضررا كبيرا".

 

من جانبه قال المستشار محمد عبد السلام، المستشار القانونى لشيخ الأزهر: "إن تعريض أمين عام منظمة التعاون الإسلامى بتصريحات رئيس مصر  مراهقة صبيانية، وتجاوز غير مقبول"، مضيفا فى تصريحات صحفية: "سنظل كمصريين نفتخر بمصرنا ونعتز بها مهما ألمّ بها من محن وشدائد، وسنعمل ليل نهار من أجل بناء بلدنا والنهوض بها، دون التفات لهذه الترهات. لقد خرج مدنى على كل أداب الحديث واللياقة الدبلوماسية، وتطاول على رئيس أكبر دولة عربية وإسلامية.. وهذا يستوجب اعتذار المنظمة فورا لمصر قيادة وشعبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب السعودي يتمتع بالادب ولكن هذا ليس سعودي

اياد مدني ليس سعوديا هو من بقايا الحجاج وان اخلاق وادب اسرة المغفور له عبدالعزيز تتبرأ

كونه ليس سعوديا نقيا فهو من بقايا الحجاج لا يصلح لمؤتمر عالم اسلامي فهو بذره للشقاق وعدم الاتفاق ومعروف عن اياد مدني علاقاته بالمخابرات الايرانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اخيرا الازهر تحدث باسم مصر.............

شكرا لبيان الازهر كان هام فى هذا الوقت

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

هذا المخلوق يجب ان يستقيل

ان ما قاله هذا المخلوق في حق مصر انما هو بمثابة صاروخ مثل الصاروخ الذي وجه الحوثيون تجاه المملكه ... هذا المخلوق يجب ان يستقيل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

اذهب أخلاق عالم دين؟

انا مصري مسيحي . درسنا في مرحلة ابتدائي سورة قرأنيه تقول ايه منها بسم الله الرحمن الرحيم (ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسي أن يكونوا خيرا منهم )صدق الله العظيم هل الواضح من حديث اياد مدني ذلة لسان ابدا بل هي كلمات جاهزة في عقله الباطن نطقها بفمه بكل وضوح كأنها جاهزه ولا تحتمل هذه الكلمات اي مجال المزاح فهل رجل مثل المدعو إياد مدني وزير الحج والثقافة السابق يذل بلسانه وهو في ضيافة رئيس دولة تونس بمثل هذه السخافات ابدا وأقل مطلب شعبي مصري هو المطالبة بأقالة المدعو إياد مدني من منصبه أو انسحاب مصر من منظمة التعاون الإسلامي وعلي الأزهر إنشاء كيان إسلامي قوي يضم كافة الدول الإسلامية تنأى بنفسها عن اللعب بالسياسة وتجمع المسلمين ولا تفرقهم وتحيا مصر وتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة