مشاهير فى القفص الحديدى بسبب الجنس.. اتهامات بالتحرش والاغتصاب والشذوذ فى قضايا أثارت الرأى العام.. والدعارة تحبس فنانات.. والفضيحة لم تمنع هؤلاء من إعادة الظهور والنجومية

السبت، 29 أكتوبر 2016 05:32 ص
مشاهير فى القفص الحديدى بسبب الجنس.. اتهامات بالتحرش والاغتصاب والشذوذ فى قضايا أثارت الرأى العام.. والدعارة تحبس فنانات.. والفضيحة لم تمنع هؤلاء من إعادة الظهور والنجومية مشاهير فى القفص الحديدى بسبب الجنس
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفنان المغربى سعد لمجرد، ليس أول المشاهير المتهمين فى قضايا جنسية، بل سبقه العديد الذين تم اتهامهم فى قضايا تتنوع بين التحرش والشذوذ وممارسة الدعارة، ولكن تلك الفضائح لم تمنع من إعادة ظهورهم على الشاشات ومواجهة الجمهور.

 

لمجرد.. كلاكيت تانى مرة اغتصاب

ألقت الشرطة الفرنسية، الخميس، القبض على المطرب المغربى سعد لمجرد صاحب الأغنية الشهيرة "انت معلم"، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها، وذلك قبل يومين من حفله الغنائى بقصر المؤتمرات فى باريس.

 

وتم ضبط الفنان داخل فندق "ماريوت شانزيليزى"، ومن المقرر أن يقضى 48 ساعة رهن الحراسة النظرية فى انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة.

 

وتعتبر هذه المرة الثانية التى يلقى القبض فيها على المطرب المغربيى، حيث تورط قبل شهرته فى تهمة اغتصاب فتاة بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

شذوذ جنسى

فى قضية أثارت الرأى العام السنة الماضية، تم القبض على رجل الأعمال خالد خطاب فى قضية شذوذ جنسى، حيث تم اتهامه بممارسة الجنس المثلى مع الطباخ الخاص به، فتم توجيه اتهامًا له بالاتجار فى البشر، حيث استغل الحاجة المالية للطباخ فى ممارسة الفجور.

 

وتم الكشف عن الواقعة بعدما اتهم خطاب خادمه بسرقته، ما دفع الأخير للاعتراف للأجهزة الأمنية بالواقعة كاملة، مشيرًا إلى اعتياده ممارسته الفجور مع خطاب لمدة 8 سنوات، وعند رغبته فى إنهاء العلاقة الآثمة، لجأ لسرقة قرصًا صلبًا "هارد ديسك" خاص بالمتهم يحوى 47 فيديو و3700 صورة بممارساته الشاذة، لاتخاذه سلاحًا فى حال ضغط المتهم عليه لإعادة ممارسة علاقتهم الجنسية.

 

ثبت من مشاهدة "الهارد ديسك" وجود مقاطع مصورة تجمع المتهم مع ذكور مصريين وأجانب، فى أثناء ممارسة الفجور، وجميعها بينت أن المتهم سلبى أى يولج فيه ولا يستطيع الإيلاج، وما زال المتهم قيد المحاكمة، حيث تم تأجيل نظر قضيته لـ16 نوفمبر المقبل للاستماع لشهادة الأطباء النفسيين بشأن حالة المتهم.

 

تحرش السبكى

فى أغسطس العام الماضى، اتهمت ممثلة صاعدة تدعى نهلة زكى، المنتج السينمائى محمد السبكى بمحاولة التحرش بها، وتهديدها بالخطف وإلقاء مواد حارقة على وجهها، زاعمة اشتراكه مع أحد الضباط وتهديدها بسبب خلافهما على عقد الاحتكار الذى وقعته معه.

 

ودافع السبكى حينها عن نفسه، مؤكدًا أنها تحاول ابتزازه، لإجباره على التنازل عن الحكم القضائى الصادر ضدها لصالحه بالحبس لمدة 3 سنوات بسبب اختلاسها 250 ألف دولار من شركته، وعقب التحقيق فى القضية، قررت النيابة العامة حفظها.

 

وفيما يخص الفنانات، فتم اتهام بعضهن بممارسة الدعارة مع رجال بمقابل مادى، وبالرغم من الفضائح التى أُلحقت بهن، ظهرن مرة أخرى على الشاشات، واستكمل عدد منهن مسيرتهن فى النجومية.

 

البراءة لعايدة رياض

وتعد الفنانة عايدة رياض، من أشهر الفنانات التى تعرضن لذلك الأمر منذ عدة عقود، حيث تم حبسها عام 1982 لمدة 3 أشهر لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، فى قضية مشهورة إعلاميًا بـ"الكومبارس"، ثم حصلت على حكم نهائى بالبراءة.

 

إدارة شقق للدعارة

وكانت الفنانة غادة إبراهيم من آخر الفنانات للشهيرات المتهمات فى هذا النوع من القضايا، حيث التى تم ضبطها فى فبراير الماضى فى قضية أثارت ضجة كبرى، عقب اتهامها بـإدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال الفتيات فى أعمال الدعارة بالقاهرة.

 

وداهمت قوة من مباحث الآداب المسكن، وتم عدد من الفتيات فى أوضاع غير لائقة، كما تم العثور على أعداد كبيرة من الخمور، وبمواجهة المتهمات، اعترفت إحداهن بارتكابهن أعمالا مخلة مقابل مبالغ مالية تصل إلى 3000 جنيه فى الليلة الواحدة، وأحيلت الفنانة للمحاكمة محبوسة احتياطيًا، حتى تم إصدار حكمًا ببراءتها فى مارس الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة